الارشيف / أسواق المال / السيارات / بوابة الوفد الالكترونية

هيونداي "إلنترا HD" 2017 الأيقونة الكلاسيكية تخطف الأضواء من جديد

الوفد .. كتب-محمود هاشم:

تصميم عملي جريء بأيد مصرية ومكونات 100% كورية محرك 4 سلندر سعة 1600 سي سي بقوة 121 حصان مع ناقل حركة أوتوماتيك نظام تعليق أمامي متطور من ماكفرسون وآخر خلفي متعدد الوصلات ليمنحك ثبات ومرونة وأداءً فائقًا لا يضاهى ارتفاع السيارة عن الأرض بمقدار 160 مم مما يجعلها مثالية للقيادة في الطرق المصرية.

 

كشفت شركة جي بي غبور أوتو، الوكيل الحصري لسيارات هيونداي في مصر، عن الجيل الجديد للسيارة "إلنترا HD " 2017 المجمعة محليًا التي طال انتظارها، والتي نالت ثقة العميل المصري على مدى سنوات طويلة، لكونها سيارة عملية واقتصادية إلى أبعد حد، واستطاعت أن تحتل قائمة الصدارة لفئة السيارات السيدان بفضل تصميمها الرائع وشكلها الأنيق الذي يناسب جميع الأذواق، ورحابتها الداخلية التي توفر راحة إضافية ومتعة حقيقية."إلنترا HD ".

 

اسم ارتبط بالصدارة على مستوى سوق السيارات عبر السنوات

 

استمرارًا لنجاح "إلنترا HD " بالسوق المصرية، حرصت شركة جي بي غبور أوتو على تجميعها محليًا بمصنع "بريما" بالمنطقة الصناعية في أبو رواش، مستفيدة من خبرتها الواسعة في صناعة وتجميع السيارات. ويطبق هذا المصنع نفس عمليات الإنتاج الصارمة التي تنتهجها هيونداي في كافة مصانعها مع التركيز على الجودة، حيث يطبق أحدث المعايير التكنولوجية وتقنيات التصنيع والتجميع

من أنظمة السير الآلي وحتى أنظمة التحكم الآلي في عملية الرش والطلاء وأنظمة مراقبة وضمان الجودة، مما يجعله إحدى أكبر المشروعات الصناعية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

قوة أداء استثنائية

تعتمد "النترا HD " بمختلف فئاتها الأربعة على محرك قوي 4 سلندر سعة 1600 سي سي بقوة 121 حصان وعزم دوران أقصى يبلغ 156 نيوتن، مع ناقل حركة أوتوماتيك مكون من 4 سرعات، هذا بجانب نظام تعليق متطور من ماكفرسون في الأمام وآخر متعدد الوصلات في الخلف، والذي يساعد على تعزيز الثبات.

 

تصميم عملي جذاب وصالون فاخر واسع

تواصل هيونداي "النترا HD " جاذبيتها للعميل الذي يسعى للجودة ويبحث عن التصميم الرياضي، يبلغ طولها الكلي 4505 مم، وعرضها الكلي 1775مم، وقاعدة العجلات فتبلغ 2650 مم، وهو ما أدى إلى توفير مساحة أكبر للصالون، ويتيح أعلى مستويات للراحة خاصة على الطرق الطويلة. كما أن ارتفاعها عن الأرض الذي يبلغ 160 مم يجعلها مناسبة لجميع أنواع الطرق. وهي أيضًا مجهزة بجنوط سبور مقاس "16 اختيارية.

 

عناصر الأمان والسلامة

تحتوي "إلنترا “HD على الكثير

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

من عناصر الأمان، فقد زودت بمكابح مضادة للانغلاق (ABS)، ونظام توزيع الكتروني لقوة المكابح (EBD)، ووسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي للحفاظ على سلامتهم، ونظام منع إدارة المحرك (Engine Immobilizer)، ومصابيح ضباب أمامية.

 

العديد من الكماليات

هيونداي "إلنترا HD" بها العديد من وسائل التكنولوجيا، مثل زجاج كهربائي، وكمبيوتر رحلات، وقفل مركزي للأبواب، وريموت كونترول وإنزار، وعجلة قياده آلية المؤازرة (باور ستيرنج) وقابلة للإمالة ومتعددة الوظائف، ومرايات كهربائية الضبط مزودة بإشارات جانبية، وتكييف هواء ذو أداء قوي، وفتحة سقف كهربائية، وإضاءة ارشادية LED، وفوانيس LED خلفية، وفرش فاخر للمقاعد، ومخادع رأس متحركة أمامية، ومسند يد أمامي وصندوق تخزين، وسبويلر خلفي، وإمكانية فتح غطاء تانك الوقود وغطاء الصندوق الأمتعة الخلفي من الداخل وعن بعد، وزجاج خلفي داكن اللون، وشبكه أمامية، وباكتات الأبواب والمقابض الداخلية من الكروم، بالإضافة إلى راديو AM/FM، ومشغل CD مع 4 سماعات مكبرة للصوت، ومدخل Aux وUSB.

 

ضمان 5 سنوات أو 100 ألف كيلومتر

تتمتع هيونداي "إلنترا HD " بضمان 5 سنوات أو 100 ألف كيلومتر (أيهما أقرب) من جي بي غبور أوتو، الشركة التي

تابع الخبر من المصدر

قد تقرأ أيضا