الارشيف / أسواق المال / السيارات / بوابة الوفد الالكترونية

دايموند موتورز تطلق "إكسباندر 7 ركاب رسميًا في مصر

الوفد .. كتب-محمود هاشم:

 

أطلقت دايموند موتورز الوكيل الحصري لسيارات "ميتسوبيشي" اليابانية في مصر، السيارة "إكسباندر"، التي تنتمي إلي فئة السيارات العائلية المدمجة CUV.

 

وحضر الحفل الرسمي للكشف عن "إكسباندر" في السوق المصري، كل من كوباشى، مدير أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا، عماد فليحان، العضو المنتدب لقطاع السيارات بمجموعة شركات الملا التي تمتلك "دايموند موتورز"، مصطفى حسين، المدير التنفيذي للشركة.

 

وأبعاد السيارة التي تتراوح بين 4.475 مم طولًا و1.750 ملم عرضًا و1.700 ملم ارتفاعًا وخلوص أرضي 205 ملم يضيف لها ميزة المناورة

في الأماكن الضيقة ومجابهة الطرق غير الممهدة، كما أن وزنها الذي يتراوح بين 1.240 إلى 1.260كجم يجعلها موفرة في استهلاك الوقود.

 

وتأتي سيارة "ميتسوبيشي" الجديدة ذات المقاعد السبع، بمحرك من أربع أسطوانات سعة 1.5 لتر، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 4سرعات، بقوة 103 حصان، بعزم أقصي 141 نيوتن متر .

 

وطرح وكيل ميتسوبيشي السيارة الجديدة في فئتين يشتركانفي نفس الخصائص الميكانيكية، ويختلفان في التجهيزات

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

والكماليات الأساسية.

 

وتقف " إكسباندر" علي عجلات قياس 15 بوصة للفئة الأولي، 16 بوصة للثانية، كما زودت السيارة بمصابيح ضباب أمامية، ومصابيح خلفية بتقنية الـ LED.

 

وتم تزويد السيارة بوسائل الترفيه التي تشمل شاشة تعمل باللمس، مشغل CD/MP3 ومنفذ USB، وكاميرا للرؤية الخلفية, نظام التواصل اللاسلكي بتقنية الـ" بلوتوث".

 

وتتمتع " إكسباندر" بوسائل الأمان الأساسية أبرزها وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، نظام توزيع الكبح الإلكتروني EBD،

تابع الخبر من المصدر

قد تقرأ أيضا