رجيم / مجلة رجيم

نيمار أبدى ندمه وأسفه وتوسّل 5 مرات من أجل العودة إلى برشلونة

نيمار أبدى ندمه وأسفه وتوسّل 5 مرات من أجل العودة إلى برشلونة

كشفت تقارير صحيفة أنّ نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي لا يزال يُلح على إدارة برشلونة من أجل العودة إلى صفوف الفريق واللعب داخل ملعب “الكامب نو” مرة أخرى.

ورحل النجم البرازيلي عن الفريق الكتالوني في صيف 2017 إلى النادي الباريسي بعد فسخ عقده مع برشلونة ودفع الشرط الجزائي بقيمة 222 مليون يورو، وتوقيع عقد شخصي لمدة 5 سنوات.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أنّ نيمار يتواصل مع إدارة البلوجرانا للتوسل إليها حتى تسمح له بالعودة إلى صفوف النادي الكتالوني واللعب بجانب النجمين ليونيل ميسي ولويس سواريز وبقية زملائه السابقين، ووصل عدد المرات التي اتصل بها نيمار عن طريق والده إلى خمس مرات.

وكان والد نيمار قد اتصل شخصيًّا بجوسيب بارتوميو رئيس برشلونة، وأعضاء آخرين من إدارة الفريق، ليعبر عن ندم وأسف نجله على رحيله عن النادي المتصدر الدوري الإسباني حاليًّا.

وأكدت مصادر من داخل الفريق أنّ مكالمات والد نيمار لم تنقطع ومستمرة، بالإضافة إلى إطلاع النادي الكتالوني على بند في عقد نيمار يسمح له بالانتقال إلى برشلونة في موسم 2020 بعد دفع شرط جزائي قيمته 160 مليون يورو، لكنّ المشكلة الأساسية ستكون في إتمام الصفقة بين الناديين الكتالوني والباريسي في ظل الخلافات الأخيرة بينهما بسبب اللاعب الفرنسي أدريان رابيو.

وكشفت الصحيفة الإسبانية عن المحادثات الأولى في نهاية الموسم الماضي، منها واحدة اعترف فيها والد نيمار بأنّ ابنه كان مخطئًا لتعاقده مع باريس سان جيرمان، بالإضافة إلى أنّه شعر بالإحباط، لكن الإدارة الكتالونية فاجأت والد نيمار بعدة طلبات منها التنازل على القضية المرفوعة على برشلونة لدفع مكافأة تجديد عقده، وبخاصة أنّ النادي الكتالوني لم ينفذ هذا البند بعد رحيل نيمار إلى نادي العاصمة الفرنسية.

وأوضحت التقارير أنّ برشلونة دفع نصف هذه المكافأة لكن اللاعب البرازيلي يريد الحصول على المبلغ كاملًا، بالإضافة إلى طلب إدارة “البلوجرانا” دفع نيمار غرامة مالية قدرها 9 ملايين يورو بعد فسخ عقده وعدم تنفيذ بنوده والتعاقد مع نادٍ آخر. وكانت إجابة والد نيمار على هذا المطالب أن الأمور تسير في جانب آخر، بمعنى أنه ليس لديه رغبة في التنازل عن قضية دفع المكافأة التي ستقام في 31 يناير الحالي.

نيمار أبدى ندمه وأسفه وتوسّل 5 مرات من أجل العودة إلى برشلونة

قد تقرأ أيضا