الفن / الوطن

الهضبة عن غنائه قبل دخوله للمسرح: "بعملها منذ عملي في شارع الهرم" - فن وثقافة - الوطن ضجة الاخباري

قال الفنان عمرو دياب، إنه يحاول التركيز جيدًا قبل صعوده على المسرح ويُرتب بينه وبين نفسه عن أغانيه التي سيقدمها للجمهور في الحفلات، مضيفًا :" بحاول أبقى ريلاكس وأركز وأشوف هقول أيه، بس أنا عندي حاجة ارتجالية، كل مرة بدخل بطريقة معينة وخاصة في الحفلات الكتيرة بالشكل دة".

وأضاف "دياب"، خلال حواره في برنامج "الحكاية"، مع الإعلامي عمرو أديب، على شاشة "الحكاية"، على هامش مشاركته في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية: "أنا اخترعت فكرة الغناء من قبل ما أدخل المسرح، دة كلام من زمان أوي أيام ما كنت شغال في شارع الهرم واتأخرت شوية، ادوني المايك غنيت شوية لحد ما وصلت لاقيت الناس كلها كانت مبسوطة فكررتها".

ويحيي النجم الكبير عمرو دياب، اليوم "الخميس" حفلا غنائيا ضخما، ضمن فعاليات موسم الرياض الذي تنظمه الهيئة العامة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، ويشارك في الحفل النجم العالمي فرينش مونتانا، إضافة إلى الـ"دي جي" دميتري فيجاس، والـ"دي جي" لايك مايك.

وذكرت الهيئة العامة الترفيه أن الحفل سيقام على مسرح محمد عبده في قلب العاصمة الرياض، كما أعلنت اللجنة المنظمة لفعاليات موسم الرياض عن نفاد التذاكر للحفل.

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا