الارشيف / الفن / موقع جولولي

نجوم بوليوود في ضيافة «مودي» للاحتفال بالذكرى 150 لميلاد «غاندي»

  • 1/2
  • 2/2

بوليود - Gololy

التقى العديد من النجوم والمخرجين البارزين في بوليوود، منهم شاروخان وعامر خان وكانجانا رانوت وجاكلين فرنانديز وامتياز على، اكتا كابور وانوراج باسو وبوني كابور، يوم السبت برئيس الوزراء ناريندرا مودي

تفاعل مودي مع أعضاء صناعة السينما يوم السبت في العاصمة، كان التركيز على دعوة صناعة السينما لإنشاء وإنتاج أفلام وبرامج تليفزيونية تتناول مشوار كفاح المهاتما غاندي، للاحتفال بالذكرى السنوية المائة والخمسين لميلاد والد الأمة.

قال رئيس الوزراء مودي بهذه المناسبة “غاندي مرادف للبساطة، أفكاره تتردد صداها على نطاق واسع. قوة الإبداع هائلة، ومن الضروري تسخير هذه الروح من الإبداع لأمتنا. العديد من الناس من عالم الأفلام والتلفزيون يقومون بعمل رائع عندما يتعلق الأمر بتعميم المثل العليا للمهاتما غاندي”.

وقال النجم الكبير شاروخان: “أود أن أشكر رئيس الوزراء على جمعنا جميعًا، وذلك أيضًا من أجل قضية من هذا القبيل. أشعر أننا بحاجة إلى إعادة تقديم غاندي إلى الهند والعالم”.

وأضاف: ” يمكن لصناعة السينما أن تبدأ في هذا الاتجاه، إنه من الأهمية بمكان أن نخلق عملًا لا يتعلق بالمردود التجاري فحسب، بل عن حاجة الصناعة لصنع أفلام عن غاندي يمكن أن تساعد في عملية بناء الأمة.

وقال عامر، حول جلسة التفاعل مع

قراءة المزيد ...

قد تقرأ أيضا