الفن / وشوشة

محمد محمود عبد العزيز: تعرضت لانهيار عصبي فى "قيد عائلى" لهذا السبب!‎

قال النجم محمد محمود عبد العزيز، إنه وضع لنفسه تصورا فى مسلسل "قسد عائلي" ليعيش شخصية "عبد الله" وظروفه الصعبة، والتى جعلته يبيع نجله الذى لم يرى النور من أجل باقى أبناءه لينعموا بحياة كريمة بسبب الفقر والأزمات التى سيطرت عليه، بالإضافة لطفله الذى يعيش أمامه ويتعرض لحادث سير ويفقده هو الآخر، مشيراً إلى إنها شخصية مليئة بالتحديات.

وكشف فى تصريحات خاصة لـ "وشوشة"، أنه اتفق مع المخرج تامر حمزة على طريقة رد فعله بعد معرفته بخبر وفاة طفله بالمستشفى، وأن يصاب بصدمة شديدة حتى يقع على الأرض، مضيفاً أن ما حدث لم يكن متوقعاً وأٌصيب بانهيار حقيقى مع النجمة ريم البارودى بعد هذا المشهد وظل مستلقياً على الأرض وتوقف التصوير لمدة ساعة.

وأضاف أنه انتقل بعدها لغرفته بصحبة الفنان نضال الشافعى الذى كان يحاول تهدئته لمدة ساعتين لكى يعود إلى طبيعته، مشددًا على أن شخصية "عبد الله" كانت مرهقة للغاية .

"قيد عائلى"، بطولة: عزت العلايلى، ميرفت أمين، بوسى، صلاح عبد الله، مريهان حسين، سيمون، محمد محمود عبد العزيز، نضال الشافعى، رامى وحيد، منة فضالى، ريم البارودى، محمد نجاتى، إيهاب فهمى، دينا فؤاد، دنيا عبد العزيز، أميرة هانى، وعدد كبير من الفناني، من تأليف محمد رجاء ونبيل ميشيل ومن إخراج تامر حمزة.

قد تقرأ أيضا