الفن / الوطن

عسكري "الممر" يتذكر تصويره: استأذنت مراتي ونزلت تدريب تالت يوم جواز - فن وثقافة - الوطن ضجة الاخباري

كشف الفنان محمود حافظ كواليس مشاركته في فيلم "الممر"، وذلك أثناء لقائه مع الإعلامية خلود زهران في برنامج "كل يوم" المذاع عبر فضائية "ON E".

وقال حافظ إن المخرج شريف عرفة طلبه للمشاركة في فيلم دون الخوض في تفاصيله، وحينما سأله عن موعد التصوير أخبره أنه في منتصف شهر يوليو، لافتًا إلى أنه كان موعد زفافه.

وأوضح حافظ أنه ذهب لزوجته وطلب موافقتها على المشاركة في الفيلم بعد زفافه مباشرة، مضيفًا: "نزلت تالت يوم من فرحي ونزلت تدريبات في مدرسة الصاعقة كل يوم من الساعة 6 الصبح واتدربنا شهرين على السلاح الحي".

وعن شعوره أثناء التدريبات قال حافظ: "لما كنا بنلبس البدلة العسكرية كان فيه روح من عند ربنا بتيجي لنا، وفي الأول وفي الآخر أنا كنت حريص وأنا بلعب الشخصية إني أحافظ على تاريخ الشخص اللي نفذ المهمة الحقيقية في الزي العسكري اللي أنا لابسه مش مجرد إني بعمل فيلم وبمثل شخصية".

وتابع: "أعتقد إن الشعب المصري كله الصول إسماعيل وفينا روح الجدعنة والشهامة والدم الخفيف وتربيتنا الريفية فرقت معانا جدًا".

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا