الارشيف / الفن / الوطن

كريم قاسم في "الجونة السينمائي": أعمل على تجربة جديدة ستفاجئ الجمهور - فن وثقافة - الوطن ضجة الاخباري

قال الفنان كريم قاسم، إنه يعمل حاليا على تجربة جديدة سيفاجئ بها الجمهور.

وأضاف، خلال استضافته على هامش مهرجان الجونة، والمذاع على شاشة "on e": "عندي إحساس بالرضا عن اللي عملته الفترة اللي فاتت".

وتابعك "معيار نجاح المهرجان هو الأفلام المعروضة، والناس اللي بتتعزم ولجان التحكيم والتنظيم، وفيه معطيات تنظيمية لو اتظبطت هيطلع المهرجان بشكل رائع".

وانطلقت فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، في السابعة من مساء اليوم الخميس، وتستمر حتى 27 من سبتمبر الجاري. ويشارك بالمهرجان 12 فيلما في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و9 في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، و23 في مسابقة الأفلام القصيرة، إضافة إلى 3 أفلام في البرنامج الخاص، ويعرض المهرجان 21 فيلما خارج المسابقة.

ووصل إلى الجونة عدد كبير من الفنانين، منهم "إلهام شاهين وأحمد الفيشاوي وصبا مبارك ومحمد رمضان نجلاء بدر ومدحت العدل"، كما يحضره "يسرا وهند صبري ومحمد رمضان وكندة علوش وعمرو يوسف ودرة وليلى علوي ونيللي كريم ومروان حامد وباسل خياط وظافر عابدين وفريد بوجدير".

النجم العالمي مينا مسعود، ضيف شرف المهرجان، الكندي صاحب الأصول المصرية، لاقى ترحابا فور وصوله إلى الجونة، حيث يحتل مكانة متقدمة في مجال السينما مؤخرًا، إذ جرى اختياره لتجسيد شخصية علاء الدين في فيلم ديزني "Aladdin، والذي تخطت إيراداته مليار دولار.

 

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا