الارشيف / الفن / الوطن

معجب يسخر من "جلابية" محمد رمضان في صغره.. والفنان: فترة افتخر بها - فن وثقافة - الوطن ضجة الاخباري

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

صورتان متواضعتان يرتدي في إحداها جلبابًا صعيديًا والأخرى "قميص كاروهات" أسفله "تي شيرت"، استرجع بهما أحد جمهور محمد رمضان ماضيه وقت مراهقته، ربما في محاولة للسخرية مما عاناه في سنوات عمره الأولى وقبل دخوله مجال الفن، إلا أن "الأسطورة" شارك بكل أريحية وفخر صورتيه، معلنًا أنَّ الماضي طريق المستقبل.

"شقيان طول عمره وكان متكحرط على الآخر، صباح الخير يا نمبر وان"، ما كتبه حساب يحمل اسم "الكابتن" عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، في تعليق ساخر على صورتي الفنان الشهير؛ لم يجد "رمضان" حرجًا في الرد عليهما ومشاركتهما عبر صفحته الشخصية.

"رمضان" تقبل السخرية بصدر رحب، مؤكّدًا فخره بهذه المرحلة من عمره، ليعلق على صورتيه المتداوتين: "فترة أفتخر بها، وأنا بمثل في فرق الهواة، لولا الماضي ما جاء المستقبل". 

 

8cf27c74c3.jpg

a65ca7e60f.jpg

79fd864a3e.jpg

ردود الأفعال على تعليق ما كتبه رمضان جاء مختلفًا، ليؤيد البعض شجاعته وعدم خجله من ماضيه تحت شعار "جدع يا أسطورة"، فيما انتقده البعض الآخر، فيما عبر آخرون عن تفضيلهم للنسخة القديمة لـ"الأسطورة"، ليكتب حساب باسم أحمد محمود: "نمبر وان محمد رمضان"، أما حساب باسم "مهاب"، فقال إنَّه رآه على الهواء ذات مرة عندما ظهر بهذه الملابس، وتوقع له أن يصبح نجمًا. 

تعليقات جمهور "الأسطورة" لم تخلو من بعد الانتقادات، ليكتب حساب باسم "العطار": "ياريتك كملت على النهج القديم، افتكر إن ناس كتير وصلت للنجومية بس ما استمرتش"، ليرد حساب باسم "منة": "الأهم من الصعود الي القمة هو البقاء فيها"، فيما عبر حساب باسم "عبده" عن إعجابه  بماضي رمضان المتواضع قائلًا: "بس ماضيك كان أحلي من حاضرك رغم كل الفقر والبساطة اللي في الصوره بس كان علي قلوبنا زي العسل من اللي انت بتعملو دلوقتي".

 

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا