الارشيف / الفن / الوطن

"إحنا معاك يا سيسي" يتصدر "تويتر": عايزين نطهر البلد من الخونة - فن وثقافة - الوطن ضجة الاخباري

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

تصدر هاشتاج "إحنا معاك يا سيسي" موقع "تويتر"، إذ أعرب مغرّدون خلاله عن دعمهم الكامل للدولة والرئيس عبدالفتاح السيسي.

وطالب المصريون، رئيس الجمهورية، بأن يعتمد عليهم ويستند إليهم في تخطي الصعاب ومواجهة مؤامرات الإرهاب ومموليه، وذهب آخرون إلى أنّ هناك من يخصص المنابر للإرهابيين وأعوانهم من أجل النيل من الدولة المصرية، وأكد البعض الآخر ثقته الكاملة في الرئيس السيسي.

وغرّدت سوزانا: "يكفيك دعاء أمهات مصر كلها، كل أم مصرية تعتبرك ابنها حتى لو سنها صغير، إحساسهم بيك عالي وغالي يا حبيب مصر وعزيزها".

1136e0c5f9.jpg

وغرّد محمد الطاهر: "دوس على كل الصعب وسير".

1175624da2.jpg

بينما غرّد معوض: "متابعة لمعركة الانتهازيين تجار الدين والشعارات والدم، المواجهة حاليا ليست مواجهة مناضلين من أجل هدف واضح، المواجهة مع أشباح يمولهم ويرعاهم وخصص لهم منابر قوى شر معروفه للجميع، عايز تجرب انزل وجرب". 

6f646708c7.jpg

وغرّد عطية المنشاوي: "ربنا يحفظك وينصرك يا ريّس عايزين نطهر البلد من الخونة والفاسدين"، لترد هاجر: "إحنا معاك يا ريّس عشان إحنا بنثق فيك". 

بينما غرّدت سارة: " تحيا مصر برجالها المخلصين، كل الثقة والدعم من قلوب المصريين تحيا مصر"، ليرد محمد يسري: "معاك يا سيسي كمل وميهمكش إحنا في ضهرك ربنا معاك"، بينما كتب محمد عزال: "أنا معاك، أنا مع الجيش، أنا مع الشرطة، أنا مواطن عايز أعيش في سلام".

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا