الارشيف / الفن / الوطن

"أبو" يضع اللمسات النهائية لأغنية حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي - فن وثقافة - الوطن ضجة الاخباري

بدأ الفنان "أبو" في وضع اللمسات النهائية لأغنية حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الثالثة والتي ستقام في الفترة من 19 إلى 27 سبتمبر الحالي بمدينة الجونة بالبحر الأحمر.

الأغنية التي تحمل اسم "حبيبي يا ليل"،  كلمات وألحان "أبو"، وتوزيع روبرت كمال.

وقال الفنان "أبو"، في بيان: "مهرجان الجونة أصبح واحدا من أهم الأحداث الفنية والثقافية في مصر، والمشاركة به تتماشى مع رغبتي الدائمة في تقديم محتوى فني قوى ومختلف، كما أن حضور ومشاركة فنانين عالميين للمهرجان يؤكد أنه أصبح له صدى كبير خارج مصر، ودور مهم في دعم السياحة بمنطقة البحر الأحمر، ومشاركتي بالمهرجان هذا العام جاءت بناء على طلب من عمرو منسي الرئيس التنفيذي لمهرجان الجونة، في إعداد أغنية خاصة بحفل الختام".

وأضاف "أبو": "أفلام السينما تحكى قصصا جميلة، وأنا أعشق تقديم الحكايات من خلال الأغاني والموسيقى، لهذا فأغنية ختام مهرجان الجونة ستكون عن قصة حب لكن بشكل مختلف وتتناسب مع طبيعة مهرجان الجونة السينمائي".

وأشار "أبو" في تصريحات صحفية، إلى مشاركته في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة قائلا: "تربطني بمدينة الجونة علاقة سحرية بدأت منذ عام 2002 ومن اللحظة الأولى وقعت في غرامها وأصبحت أعتبرها نقطة الانطلاق خلال سفري لأي مكان في البحر الأحمر، فبعض الأماكن عندما نرتبط بها تعطينا قوة أكبر ودافعا لتحقيق النجاح، وبشكل عام البحر الأحمر من أجمل الأماكن في العالم وممارسة رياضة الغوص به تجربة مذهلة فالشواطئ المصرية وهبها الله جمالا وتميزا لا يتكرر، ومن الضروري تسليط الضوء على هذه الأماكن من خلال المهرجانات والأعمال الفنية".

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا