الارشيف / الفن / الوطن

مينا مسعود يزور آثار القاهرة قبل مشاركته فى "الجونة السينمائى" - فن وثقافة - الوطن ضجة الاخباري

كشف عمرو منسى، المدير التنفيذى لمهرجان الجونة السينمائى، عن وصول النجم العالمى مينا مسعود إلى القاهرة، قبل يوم من سفره إلى الجونة، لحضور فعاليات الدورة الثالثة للمهرجان، المقرر إقامتها فى الفترة من 19 إلى 27 سبتمبر الجارى.

وقال «منسى»، فى تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إن «مسعود» سيصطحب أسرته فى رحلته إلى مصر، حيث سيزور عدداً من المناطق الأثرية والسياحية، موضحاً أن بطل فيلم «Aladdin» لن يتقاضى أجراً عن مشاركته فى المهرجان.

وتابع: «نتفاوض مع نجمين عالميين آخرين فى الوقت الحالى، حيث إن هناك مراسلات بريدية بيننا وبينهما، ولكنى لن أتمكن من الكشف عن اسميهما حالياً لحين إتمام الاتفاق معهما».

وأوضح «منسى» أن إدارة المهرجان تسعى لاستقطاب النجوم العالميين دون أجر: «استمرارية المهرجان تتطلب عدم دفع أجور للإتيان بممثلين أجانب، ولذلك نسعى لاستغلال العلاقات الخارجية للمهندس نجيب ساويرس وشقيقه سميح ساويرس، فضلاً عن سمعة المهرجان على المستوى العالمى، التى تتصاعد إيجاباً من دورة لأخرى».

وكان النجم المصرى الكندى مينا مسعود أكد حضوره لفعاليات الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائى، عبر مقطع مصوَّر نشره عبر حسابه بتطبيق «إنستجرام»، معرباً عن سعادته بزيارته لمصر بشكل عام والجونة بشكل خاص.

يذكر أن «الجونة السينمائى» يمنح جائزة الإنجاز الإبداعى للفنان محمد هنيدى والمنتجة والمخرجة الفلسطينية مى المصرى.

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا