الارشيف / الفن / وشوشة

حوار│نهال عنبر: شخصيتي في "حكايتي" لا تشبهني.. وهذا أصعب مشهد في المسلسل‎

منذ بدايتها في عالم الفن وهي خطواتها ثابتة، تميزت بأدوار الشر، فلا أحد يستطيع أن ينسى دورها في مسلسل "العصيان"، وأي عمل دائمًا الجمهور يتذكره حتى إذا كان دور صغير، إنها الفنانة نهال عنبر، والتي تحدثت في حوار خاص لـ"وشوشة"، عن أحداث أعمالها وهو مسلسل "حكايتي" الذي عُرض في رمضان الماضي.

 

برأيك ما سبب نجاح مسلسل "حكايتي" الذي عُرض في رمضان الماضي؟

السبب هو وجود إنتاج قوي لم يبخل بأي شيء على العمل، بالإضافة لفريق عمل جيد بقيادة المخرج أحمد سمير فرج، وبالتأكيد أن القصة هي من جعلت الجمهور يشاهد المسلسل.

 

هل كنتِ تتوقعين النجاح الذي حققه مسلسل "حكايتي"؟

لا لم توقع هذا النجاح الكبير، الذي حققه العمل فنجاح مسلسل "حكايتي" فاق توقعاتي.

 

ما الذي دفعك لتقديم دورك في "حكايتي"؟

شخصيتي في مسلسل "حكايتي" مُختلفة تمامًا عليّ، والمخرج أحمد سمير فرج، وتحمست للعمل معه فهو مخرج دقيق جدًا في عمله ويعرف كيف يُخرج من الممثل كل طاقته أمام الكاميرا.

 

هل شخصيتك مثل دورك في مسلسل "حكايتي"؟

بالطبع لا، لم أكن أم متسلطة ابدًا، بل اعطي رأي لأبني "حسام" لكن في النهاية هو صاحب القرار.

 

ما أصعب مشهد في مسلسل "حكايتي"؟

أصعب مشهد كان بيني وبين ابني أحمد صلاح حسني، عندما قولت له من قتل والده، وكنت لا أريد أن اقول له لكن خوفي عليه من الانتقام جعلني اصمت، فهو من أصعب المشاهد لأن كان لدي مشاعر وإنفاعالات وأحاسيس كثيرة، والحمد لله بعد هذا المشهد المخرج أحمد سمير فرج، قدم لي التهنئة بعد تجسيدي لهذا المشهد.

 

لم تقلقي من المشاركة مع ياسمين صبري في أولى بطولتها الدرامية؟

لم أقلق مطلقًا من المشاركة في عمل من بطولة ياسمين صبري، لأنني شاهدتها من قبل في العديد من الأعمال الفنية، عندما شاهدتها شعرت أنها في البطولة المطلقة هتقدم أفضل ما لديها، لأن لديها إحساس طبيعي جدًا حتى في مشاهد البكاء حقيقية تبكي دون تمثيل.

 

ما معاييرك لإختيار الادوار؟

معاييري لإختيار العمل أول شيئ بالنسبة لي هو معرفة مخرج العمل والمؤلف، وفريق العمل بأكمله، وبعد ذلك اقرأ السيناريو وإذا شاهدت فيه رسالة وموضوع يُفيد كل من يشاهده، أوافق على الفور.

 

حديثنا عن تجربتك في تقديم البرامج مؤخرًا في "كلام ستات"؟

برنامج "كلام ستات" يخاطب الأسرة المصرية، وهذا البرنامج لم يكن تجربتي الأولى في تقديم البرامج، بل قدمت من قبل برنامج "عنبر الستات" وكان هدفه طرح مشاكل الجمهور.

 

هل يوجد منافسة بينك وبين مقدمات البرنامج؟

لا يوجد منافسة بيني وبين مقدمات البرنامج هيدي كرم، وندى، وشريهان أبو الحسن، مطلقًا بل بلعكس نساعد بعضنا دائمًا.

 

اصبحتي مؤخرًا رئيس اللجنة الصحية بنقابة المهن التمثيلية.. حديثنا عن تلك التجربة؟

بالتأكيد كوني رئيس اللجنة الصحية بنقابة المهن التمثيلية، فهذه مسئولية كبيرة علي ولكني احاول أن ابذل اقصى مجهود لكي أكون على قدر كبير من تلك المسئولية.

قد تقرأ أيضا