الارشيف / الفن / وشوشة

فادي خفاجة من المهرجان القومي إلى "حواديت الشانزليزيه" ‎

انتهى الفنان فادي خفاجة من عرض مسرحية "زهرة اللوتس" المشارك بالمهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الثانية عشر وتم العرض أمام الجمهور ولجنة التحكيم وبدأ بالأمس تصوير مسلسله الجديد "حواديت الشانزليزيه". 

وقال "خفاجة" في تصريح خاص ل"وشوشة": "مسلسل" حواديت الشانزليزيه" من إنتاج شركة سينرجي وإخراج الدكتور مرقس عادل والمسلسل يتحدث عن فترة الخمسينات وبه مجموعة كبيرة من النجوم كالفنان إياد نصار والفنانة إنجي المقدم".

وتابع: "أقدم شخصية محمد أفندي وسيحدث العديد من التطورات بالشخصية أتمنى أن تنال إعجاب الجمهور، والترشيح جاء من خلال الدكتور مرقس عادل وهذا أول تعاون لنا، وبشكر القائمين على العمل وشركة سينرجي لأن الدكتور مرقس أجل تصوير مشاهدي حتى يتم الانتهاء من عرض مسرحية "زهرة اللوتس" بالمهرجان فشكرا له على هذا التقدير الكبير".

واستكمل حديثه قائلا:"دائما أميل إلى الأعمال الناجحة الهادفة صاحبة تقديم رسالة معينة تحترم عقلية الجمهور والتعامل مع مخرجين كبار مثل محمد صبحي ونادر جلال وأحمد نادر جلال وبالفعل ترشحت لأكثر من عمل في الفترة الأخيرة لكنني اعتذرت بسبب عدم اقتناعي بالمحتوي المقدم ومسلسل حواديت الشانزليزيه من توعية الأعمال الهادفة صاحبة الرسالة الجيدة للجمهور". 

جدير بالذكر أن مسلسل "حواديت الشانزليزيه" ينتمى لنوعية المسلسلات الـ45 حلقة، بطولة أياد نصار، مى سليم، أنجى المقدم، داليا مصطفى، أدوارد، وتأليف أيمن سليم، نهى سعيد وإخراج مرقس عادل.

قد تقرأ أيضا