الارشيف / الفن / الوطن

الوطن | فن وثقافة | بالصور| نجوم "بروحين" ما بين عمل سينمائي ومسلسل رمضاني

  • 1/9
  • 2/9
  • 3/9
  • 4/9
  • 5/9
  • 6/9
  • 7/9
  • 8/9
  • 9/9

في الوقت الذي يستعد فيه نجوم الصف الأول للتحضير لأعمالهم الدرامية لموسم رمضان المقبل، والتجهيزات المبدئية لبدء التصوير مسلسلاتهم وعرضها على الشاشات برمضان 2019، تعاقد بعضهم على أعمال سينمائية جديدة ليجري عرضها مع بداية العام الجديد، ليحاولوا التوفيق بين عملين في وقت واحد ومن أبرز هؤلاء النجوم:

1- هند صبري

- تحاول الفنانة هند صبري، المواظبة بين عملها الجديد في السينما الذي يحمل اسم "نورا تحلم"، من إخراج هند بوجمعة ومن إنتاج شركة بروباجندا -عماد مرزوق، ويشارك النجمة هند صبري بطولة العمل نخبة من النجوم التونسيين هم لطفي العبدلي وحكيم بن مسعود وإيمان الشريف.

- مسلسل "جميلة وإبن السلطان" في الوقت الذي تعاقدت فيه على مسلسلها الرمضاني "جميلة وإبن السلطان" مع السيناريست تامر حبيب.

2- كريم عبدالعزيز

- يواصل الفنان كريم عبدالعزيز تصوير فيلمه الجديد "نادي الرجال السري" مع كل من ماجد الكدواني، وغادة عادل، وخالد الصاوي، ونسرين طافش، وبيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف، وتأليف أيمن وتار، وإخراج خالد الحلفاوي.

- في الوقت الذي يستعد فيه لتصوير مسلسله الرمضاني "الزيبق" الذي توقف لبعض الوقت، وسيقد الجزء الثاني خلال الفترة المقبلة، يشارك كريم في فيلم "نادي الرجال السري".

3- أمير كرارة

- فيلم "كازابلانكا" الذي يلعب بطولته الفنان أمير كرارة، ومن المقرر بدء تصويره في 30 أكتوبر ما بين مصر والمغرب.

- مسلسل "كلبش" الجزء الثالث، بينما بدأ السيناريست باهر دويدار في كتابة المعالجة الدرامية للجزء الثالث من مسلسل "كلبش" ليعقد جلسات عمل مع المخرج بيتر ميمي.

4- خالد الصاوى

- فيلم "الفارس" يشارك فيه الفنان خالد الصاوي مع الفنان كريم عبدالعزيز، ونيللي كريم، وأنوشكا، إنتاج محمد السبكي، وإخراج محمد سامي.

- يعقد الصاوي جلسات عمل هذه الأيام مع شركة فنون مصر للتحضيرات المبدئية لمسلسل "أبيض غامق"، مع النجم طارق لطفي، والمقرر عرضه في رمضان 2019، وإخراج محمد سلامة.

5- رانيا يوسف

- فيلم "عش الدبابير" يشارك في بطولته بجانب رانيا يوسف، صلاح عبدالله، وسارة سلامة، من تأليف حمدي يوسف، وينتمي العمل إلى أفلام الإثارة والتشويق.

- مسلسل "ملايكة إبليس" للمؤلف محمد أمين راضي، والمخرج أحمد خالد موسى، ولم تحسم رانيا موقفها النهائي للمشاركة في العمل حيث رشحتها الجهة المنتجة لتنضم لأبطال العمل، وتكون بطلة ضمن 8 أبطال رئيسية خلال الأحداث، وتقرأ رانيا السيناريو ولم يجري التعاقد معها بشكل رسمي حتى الآن.

6- مصطفى شعبان

-  يشارك بفيلم "ترانيم إبليس" مع الفنان أحمد السقا، ويقوم بإخراجه أحمد نادر جلال الذي يعقد سلسلة جلسات عمل مكثفة للتجهيز للفيلم، وهو من تأليف محمد سيد بشير.

- مسلسل "بيت راضي"، الذي يشارك من خلاله في موسم رمضان 2019، مع المؤلف محمد سيد بشير.

7- أكرم حسني

- فيلم "البدلة" يستعد الفنان أكرم حسني لتصوير الجزء الجديد من فيلم "البدلة" مع الفنان تامر حسني، بعد النجاح الذي حققه من خلال العمل خلال الجزء الأول.

- مسلسل "اسمه إيه"، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج خالد الحلفاوي، ويعد هذا التعاون الثاني بين أبوذكري وأكرم حسني، بعد نجاح مسلسلهما "الوصية" خلال السباق الدرامي الرمضاني الماضي.

8- غادة عادل

- فيلم "كازبلانكا" الذي يلعب بطولته الفنان أمير كرارة، ومن المقرر بدء تصويره في 30 أكتوبر ما بين مصر والمغرب.

- مسلسل "ملايكة إبليس" تستعد غادة عادل للمشاركة خلال الفترة المقبلة بمسلسل "ملايكة إبليس"، وهو من تأليف محمد أمين راضي.

قد تقرأ أيضا