الارشيف / الفن / الوطن

الوطن | فن وثقافة | نشأت الديهي لمهاجمي "عبد الناصر": لولاه ماكنتوش دخلتوا مدارس ضجة الاخباري

ثورة 23 يوليو 1952 كانت لحظة فارقة في تاريخ الدولة المصرية، حيث كانت مصر قبل هذا التاريخ تعيش في فوضى عارمة وحالة من الانهيار السلوكي، حسبما أكد الإعلامي نشأت الديهي، خلال تقديمه برنامج "بالورقة والقلم"، الذي يُعرض على شاشة "TeN".

وقال "الديهي"، أن هناك شخصيات "لسانها طويل وبتشتم في الرئيس الراحل جمال عبد الناصر"، رغم أنه لولا قانون مجانية التعليم اللي أصدره لم يكن لهؤلاء الشخصيات دخول المدارس من الأساس ولا التعليم.

وتابع: "أوعى تكون قاعد في التكييف وعلى السوشيال ميديا وبتقول أن ثورة 23 يوليو كانت ثورة ظلام، ومنه لله جمال عبدالناصر"،

وأضاف "الديهي": "اللي بيهاجموا ثورة يوليو كان أجدادهم من المستفيدين منها والثورة أنصفتهم وغيرت من شكل التاريخ".

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، في تدوينه له اليوم: "نحتفل اليوم بحلول ذكرى ثورة الثالث والعشرين من يوليو المجيدة، تلك الثورة التي ضربت مثالا على وعي الشعب المصري العظيم، ورغبته الشديدة في بناء مرحلة جديدة من عمر الوطن تقوم على العدل والكرامة".

كما هنأت انتصار السيسي قرينه الرئيس عبدالفتاح السيسي، الشعب المصري صباح اليوم بثورة يوليو بتدوينه لها على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلة: "أهنئ الشعب المصري العظيم بذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة، والتي تجلت فيها تضحيات أبناء الوطن شعبا وجيشا من أجل الدفاع عن حريته واستقلاله، لتظل ذكرى ثورة يوليو شاهدا على إرادة هذا الشعب".

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا