الارشيف / الفن / سيدتى

مخرجون ومؤلفون أعمال كريم عبد العزيز يكشفون لـ"وشوشة" تفاصيل أعماله الجديدة

تشهد الفترة الحالية، حالة من الإنتعاش الفني للنجم كريم عبد العزيز، حيث أنه يشارك في 4 أفلام دفعة واحدة، وذلك بعد غياب دام 4 سنوات عن السينما، حيث كان آخر عمل يقدمه هو مسلسل "الزيبق" والذي عُرض في رمضان 2017، "وشوشة" ألتقى بمؤلفون ومخرجون أعمال كريم عبد العزيز، ليكشفون تفاصيل أعمالهم...

"الفيل الأزرق 2"

قرر الكاتب والسيناريست أحمد مراد، بالتحضير للجزء الثاني من فيلم "الفيل الأزرق" وذلك بعد أن حقق الجزء الأول من الفيلم نجاحًا كبيرًا، والفيلم مقتبس من رواية أحمد مراد.

من جانبه أكد المؤلف أحمد مراد، في تصريح خاص لـ"وشوشة" أنه من المقرر أن ينتهي من كتابة سيناريو الفيلم بالكامل خلال الأيام المقبلة، على أن يعقد جلسات عمل مكثفة مع المخرج مروان حامد، خلال الفترة المقبلة للاستقرار على مناطق التصوير المناسبة، والأبطال الجدد المشاركين في الفيلم، إلى جانب أبطال الجزء الأول.

الجدير بالذكر أن أحداث الفيلم تدور في جوٍ درامي يكشف الفيلم عالمًا غريبًا رغم دراية المجتمع به، هو عالم الأمراض النفسية، حيث يرصد الفيلم حياة طبيبٍ نفسي يُدعى يحيى، طبيب من نوع خاص مر بعدة مشاكل في حياته المهنية والشخصية، فبعد انقطاع يحيى عن العمل لمدة خمس سنوات، يعود من جديد للعمل بمستشفي العباسية، ويقرر يحيى العودة للعمل بروح جديدة، لكن حين يُطلب منه كتابة تقريرٍ عن مريضٍ نفسي، يصدم عندما يكتشف أن هذا المريض هو صديقه القديم دكتور شريف الكردي، تتعقد الأحداث لتكشف لنا عن أسرارٍ مثيرة تتعلق بأبطال العمل لتُزيح الستار عن جبلٍ من الغموض.

"نادي الرجال السري"

انتهى أيمن وتار، مؤلف فيلم "نادي الرجال السري"، من كتابة الفيلم والذي يعود به النجم كريم عبد العزيز، للسينما بعد غياب ٤ أعوام عن السينما من بعد فيلمه الأخير "الفيل الأزرق"، وغياب ١٢ عام عن الكوميديا، بعد آخر أعماله الكوميدية "في محطة مصر"، وأكد أيمن وتار، في تصريح لـ"وشوشة"، أنه قد بدأ تصوير الفيلم منذ شهر، مشيرًا إلى أنه لم يضع خطة محددة لموعد الانتهاء منه وطرحه للجمهور، ويجسد كريم ضمن الأحداث شخصية طبيب أسنان متزوج من الفنانة غادة عادل ومع مرور الوقت، يحدث فتور عاطفى بينهما، ثم يمر بعدة أزمات، وتتوالى الأحداث.

"نادي الرجال السري"، بطولة كريم عبد العزيز، غادة عادل، نسرين طافش، بيومي فؤاد، ماجد الكدواني، تأليف أيمن وتار وإخراج خالد الحلفاوي.

"الرجل المستحيل"

أكد المخرج مروان حامد، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، أنه يعقد جلسات عمل وذلك لبدء تصوير فيلم "الرجل المستحيل"، للإستقرار على الأبطال المشاركين، مؤكدًا أنه سيبدأ التصوير نهاية الشهر الجاري، وسيتم التصوير في عدد من الدول من بينهم الصين وأوروبا ومصر ودبي.

الجدير بالذكر أن رواية "الرجل المستحيل" من تأليف نبيل فاروق، وتحكي عن المهام التي يخوضها رجل المخابرات المصرية "أدهم صبري" فيما تتعلق بحماية الأمن القومي من خطط المنظمات الدولية وأجهزة المخابرات المعادية، حيث يتسم أدهم صبري بالقدرة على أداء فنون القتال بمختلف أنواعها، مع مهارة عالية في التنكر والتحدث بأكثر من لغة بلهجات ولكنات مختلفة.

"الفارس"

علم "وشوشة" أحداث فيلم "الفارس" للنجم كريم عبد العزيز، حيث تعاقد مع المنتج محمد السبكي، علي بطولة فيلم "الفارس"، والذي يشارك في بطولته نيللي كريم، وخالد الصاوي، ومحمود حميدة وأنوشكا وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

وتدور أحداث الفيلم في عصر قديم ويعتبر من الأفلام الضخمة إنتاجيًا ومن المنتظر أن يبدأ التصوير خلال شهر من الآن، نظرًا لارتباط أبطال الفيلم والمخرج محمد سامي بأعمال في شهر رمضان القادم.