الارشيف / الفن / الفجر

الصيف يبدأ بألبوم "عيش بشوقك" لتامر حسني .. والجمهور يلقبه بـ"معدي الناس" (فيديو)

حالة من الذهول سادت الوسط الفني وخصوصًا الغنائي، بعد طرح الفنان تامر حسني، ألبومه الجديد "عيش بشوقك" لما يحتويه من إبداع  في الأفكار وتنفيذها بمهارة.

 حيث نجح حسني، في خلق ثورة في صناعة الموسيقي، ووصف البعض ألبوم"عيش بشوقك" بأنه 13 ألبوم وليس 13 أغنية  في ألبوم، فكل أغنية عبارة عن ألبوم كامل، وذلك  لاكتمال جميع عناصر التطور والإبتكار الموسيقي في محتوى كل أغنية.

وأطلق جمهور حسني، عبر مواقع السوشيال ميديا احتفالا بطرح الألبوم هشتاج "الصيف بدأ مع تامر حسني"، وبدأ في نشر أغانيه وكتابة كلمات كل أغنية، وأعربوا عن إعجابهم بمحتوي الألبوم  الفني مؤكدين علي التطور الموسيقي الذي خلقه حسني، مما دفعهم الي منحه لقب "معدي الناس".

طرح حسني، 13 أغنية وهم أغاني الألبوم بالكامل، حيث شوق جمهوره بعدم عرضه لفيديو كليب عدة أغاني من الألبوم حيث أكتفي بظهور كلمات الأغنية فقط، وحجب الكليب، وذلك طبقًا للخطة الذي وضعها لعرض فيديو كليب كل أغنية في أوقات معينة.

فتناول ألبوم حسني، عدة موضوعات اجتماعية  مختلفة حيث  جسد حسني، حال أغلب الفتيات في أغنية "كفاياك أعذار"، وغني بلسانهم،  فقد أعربوا عن حبهم لكلمات الأغنية والتي تمثل لأغلبهن "واقع مرير"  كما حظيت بطلة الكليب بإشادة الجميع، لروعة الأداء التمثيلي الذي قامت به من خلال الكليب.

وكلف حسني، المخرج مازن نيازي، باخراج الكليب، وذلك بعد اكتشاف امكانياته الفنية في الإخراج، حقق الفيديو كليب المليون مشاهدة، عقب طرحه بساعات قليلة.

وبث الأمل في نفس كل  شخص يشعر بالحسرة والندم، لإتخاذه بعض القرارت المصيرية الخاطئة، فما يزال في العمر بقية، للبدء من جديد بعزيمة وإرادة، وذلك  من خلال كليب "تمن إختيار" والتي حقق حتي الأن ربع مليون مشاهدة.

ويلوم حسني، علي "الحب" و"الليالي" الذي جسدهم كأشخاص، في أغنية"حكايات الحب" حيث لم تكتمل "قصة حب" إلى النهاية، وتحدث حسني، عن قصص الحب التي لم تكتمل ولكن تبقي ذكراها دائما، فنالت الأغنية إشادة الجميع لأن موضوعها جديد ومبتكر.

في سياق أخر ابتكر حسني، شكل جديد لفلاش ميموري للألبوم يختلف تمامًا عن الفلاش التقليدي، فالجزء العلوي من الفلاش يبدو شكل سماعات الأذن، والجزء السفلي فلاشة مدون عليها

تابع الخبر في المصدر ..