الارشيف / الفن / موقع جولولي

ميس حمدان: أنا طباخة فاشلة جداً.. وهذا هو أجمل يوم في حياتي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

القاهرة - Gololy

اعترفت الفنانة الأردنية ميس حمدان أنها تتناول الأطعمة بكميات كبيرة، ولكنها تحرص على ممارسة الرياضة بشكل منتظم وبدون انقطاع، وهو ما يساعدها على الحفاظ على رشاقتها.
«الفتة الشامية» هي أكلة ميس المفضلة، وعن علاقتها بالطبخ، قالت الفنانة الشابة: «أنا طباخة فاشلة جداً، وعلاقتي بالمطبخ مليئة بالمواقف الكارثية».
أجمل يوم في حياة ميس كشفته بقولها: «يوم ولادة «لي لي»، ابنة شقيقتي مي، فهو أجمل وأسعد يوم في حياتي، وتفاصيله لا يمكن أن أنساها»، حيث انجبت الفنانة مي سليم، ابنتها الوحيدة «لي لي» من زوجها السابق، رجل الأعمال المصري علي الرفاعي، في أكتوبر 2011.


على جانب آخر، بررت ميس حمدان عدم زواجها حتى الآن قائلة-في حوارها لمجلة لها-: «أنا أبحث عن الحب، ولا أريد الزواج سوى بعد قصة حب قوية»، وفي الوقت الذي أكدت فيه أنها لن تقبل أن يكون شريك حياتها «دمه تقيل»، كشفت عن المواصفات التي تبحث عنها في الرجل الذي ترغب بالارتباط به بقولها: «الطموح، الإصرار على النجاح، والتمتع بحس عالٍ من الدعابة».
من ناحية أخرى، نافست ميس حمدان في الموسم الرمضاني الماضي بالمسلسل البدوي «نوف» وهو من تأليف تأليف سارة سوار الدهب، وإخراج رولا حجه، وشاركت ميس في بطولته أمام؛ عبير عيسى، محمد العبادي، جولييت عوّاد، جميل براهمة، محمد المجالي، علا مضاعين،

قراءة المزيد ...

قد تقرأ أيضا