الارشيف / الفن / سيدتى

سيد رجب: خطوط درامية جديدة سيحتويها "أبو العروسة ٢".. ولا اخشى مقارنة الجزئين‎

كشفت الشركة المنتجة لمسلسل "أبو العروسة" عن نيتها في تقديم جزء ثاني للعمل، بعد النجاح الكبير الذي حققه، واعجاب النقاد والجمهور به.

وقال بطل العمل الفنان سيد رجب، أن إعجاب الناس بالمسلسل، وتحدثهم عنه حتى الآن وبعد انتهاء عرضه بشهور، أول الأسباب في التفكير بتقديم جزء ثاني منه، كما أن الأحداث مفتوحة أمامنا لتقديم المزيد، فلماذا لا نصنع جزء ثاني؟.

مسترسلاً: "أرى أن الجزء الأول يتحدث عن مرحلة معينة في العلاقات الإنسانية، والجزء الثاني سيتحدث عن تطور هذه العلاقات التي قد تصبح علاقات اخرى جديدة تماماً عن ما في الماضي، لتظهر لنا خطوط درامية جديدة، كما أن القضايا التى سيناقشها ستكون أكثر نضجاً نظراً لتطور هذه العلاقات".

وعن مقارنة الجمهور بين الجزئين أكد انه لا يخشى هذه المقارنة، قائلًا: "نحن على يقين بتقديم فن محترم وهادف، ونسعى لخروج الجزء الثاني على أكل وجه، وأفضل من سابقة، فما الفائدة هنا من تقديم جزء ثاني يكون أقل في مستواه الفني والدرامي".

"أبو العروسة" بطولة سيد رجب وسوسن بدر ونرمين الفقي ومدحت صالح ورانيا فريد شوقي ومحمد عادل وولاء الشريف ومحمود حجازي وديانا هشام وكارولين عزمي، إخراج كمال منصور، تأليف هاني كمال، وتنتجه شركة سكوير ميديا و دي ميديا.