الارشيف / الفن / سيدتى

صبا مبارك أول المعتذرين عن "حكايات بنات 4"

كشفت الفنانة صبا مبارك، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، عن إنها لم تُشارك في مسلسل "حكايات بنات" الجزء الرابع. 

وكتبت صبا قائلةً: "مع السلامة حكايات بنات المسلسل ده هيفضل من أحلى ذكرياتي، شكرًا صحاب العمر بحبكوا جدًا وكان نفسي نكمل مع بعض، بس الوقت والظروف وكل الأطراف من صناع المسلسل لكل ممثلاته حتمان رحلتنا هنا انتهت". 

وتابعت: "بس حكايات بنات مكمل ببطلات جداد وبتمنالهم كل التوفيق، واخيرا شكرا جمهور حكايات بنات على حبكم ودعمكم وتشجيعكم واخلاصكم بحبكم جدا". 

الجدير بالذكر أن  شركة تي فيجن المنتجة لـ"حكايات بنات" كشفت عن التحضير للجزء الرابع من المسلسل, وتم إسناد مهمة إخراجه إلى المخرج مصطفى أبو سيف, ويأتي هذا بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأخير, خلال عرضه في سبتمبر العام الماضي, ورغم عرضه خارج موسم رمضان, فإنه جذب المشاهدين وحقق نجاحًأ كبيرًا بين جمهور السوشيال ميديا. 

يُذكر أن مسلسل "حكايات بنات 3" من بطولة صبا مبارك، دينا الشربيني، إنجي المقدم، ندى موسى، ميار الغيطي، محمد عباس، أحمد صلاح حسني، وتم عرض الجزء الأول منه في 2012، وأخرجه حسين شوكت، وقام ببطولته حورية فرغلي، دينا الشربيني، صبا مبارك، ريهام أيمن، وكانت أحداث المسلسل تدور حول حياة 4 فتيات، ملقيًا الضوء على علاقتهن بعائلاتهن، وحياتهن الخاصة، وأحلامهن وطموحاتهن، وعلاقتهن العاطفية.