الارشيف / الفن / سيدتى

أبرزهم "المنيري ومها بهنسي".. ننشر أسماء أبرز المنضمين حديثا لـ"نغم اف ام"‎

في إطار التجديدات التي تشهدها إذاعة "نغم اف ام" إحدى الإذاعات التابعة لشبكة راديو النيل برئاسة الإعلامي طارق أبو السعود، وحرصهم على تقديم محتوى هادف قادر على المنافسة، ومراعاة ضرورة التنوع بما يلاءم جميع الأذوق، وحفاظًا على مكانة المحطة لدى المستمعين.

ويستعرض لكم "وشوشة" في السطور التالية أبرز المنضمين مؤخرًا لإذاعة "نغم اف ام"  لتقديم دورة برامجية جديدة من المقرر إنطلاقها بداية من شهر سبتمبر المقبل.

شافكي المنيري

تستعد الإعلامية شافكي المنيري، لتقديم برنامج بعنوان "بحب الإذاعة"، ومن المقرر أن تجمع جلسة بين "شافكي" وإدارة الشبكة؛ للاتفاق على تفاصيل البرنامج النهائية وموعد انطلاقه عبر أثير الإذاعة، حيث من المرجح انطلاقه في أكتوبر المقبل، ضمن الخطة البرامجية للشبكة.

طارق أبو السعود

يقدم الإذاعي طارق أبو السعود، برنامج بعنوان "شارع مصر" ولم يتم الإعلان عن تفاصيله حتى الاًن.

مفيدة شيحة

تستعد الإعلامية مفيدة شيحة، لتقديم برنامج بعنوان "كلمني زي ما بكلمك".

مها بهنسي وكريم كوجاك

تعاقدت إذاعة "نغم اف ام" مع الإعلامية مها بهنسي والإعلامي كريم كوجاك، لتقديم برنامج سويًا بعنوان "من 4 لـ6"، ومن المقرر إنطلاقه الأحد المقبل 2 سبتمبر، ويذاع يوميًا من الأحد للخميس.

إيناس ثروت

تستعد الإعلامية إيناس ثروت، لتقديم برنامج جديد عبر أثير "نغم اف ام" جاري الإتفاق على تفاصيله.

عمرو صلاح وهمسة إمام

يستعد الإذاعي عمرو صلاح والإذاعية همسة إمام لتقديم برنامج جديد بعنوان "الكلام خد وهات"، والمقرر إذاعته بداية من السبت المقبل، في تمام الساعة السادسة مساءً.

خلود نادر

تستعد الإذاعية خلود نادر، لتقديم برنامج بعنوان "ياليل يا عين"، وجاري الإتفاق على تفاصيله.

كمال ماضي ومي أنور

يقدم الثنائي كمال ماضي ومي أنور، برنامج بعنوان "اليومين دول" جاري الإتفاق على تفاصيله مع إدارة المحطة.

كما علم "وشوشة" من مصادره داخل شبكة راديو النيل أنه جاري الإتفاق مع مجموعة أخرى من الإعلاميين لتقديم برامج عبر أثير "نغم اف ام" بما يتوافق مع التجديدات التي تشهدها الإذاعة بداية من سبتمبر المقبل.