الارشيف / الفن / الفجر

محمد شاهين يستعين بشخصيتي "سليم الأنصاري" و"صالح القناوي" في "إحنا الجدعان"

تجاوز برومو أغنية "إحنا الجدعان" لنجم ستار أكاديمي، محمد شاهين، حاجز المليون مشاهدة وذلك عقب طرحها بـ24 ساعة فقط، عبر صفحة شاهين الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي"الفيسبوك".

 

وإنهالت تعليقات الجمهور علي الفيديو بمجرد طرحه، وأعربوا عن  إشتياقهم لرؤية الفيديو كليب كاملا، وإعجابهم بالفكرة وخصوصا إنها غامضة وغير مفهومة حتي الأن،  وتعجبوا  من ظهور عدة شخصيات في البرومو مثل شخصية "صالح القناوي" الذي قام بها الفنان محمد رمضان، بمسلسل"نسر الصعيد"، وشخصية"سليم الأنصاري" الذي جسدها الفنان أمير كرارة، بمسلسل"كلبش"، مما أثار فضولهم لمعرفة قصة الكليب، حيث طالبوه بسرعة طرح الكليب.

 

أغنية"إحنا الجدعان" من كلمات وليد رياض، وألحان عصام إسماعيل، وتوزيع زيزو فاروق، والفيديو كليب من إخراج إسلام الفولي، ويدور موضوع  الأغنية  حول أنه لا يجب أن يكون الشخص"مشهور" و"ثري" ليكون"محبوبا" من الجميع.

 

 

وصرح مؤخرا أحمد سمير، مدير أعمال المطرب محمد شاهين، وجميع مطربين شركه "إم تاتش برودكشن"، قائلا: " ضم شاهين، مؤخرا أغنية جديدة  لألبومه الجديد بعنوان"ابن عمي" والتي تعد مفاجأة كبيرة لجمهوره، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أمير محروس.

 

وأضاف، بأن الأغنية التي تكون عنوان ألبوم شاهين، من كلمات الشاعر أحمد المالكي، وألحان محمد يحيي، وتوزيع توما.

 

 يذكر أن ألبوم شاهين، من إنتاج شركه "إم تاتش برودكشن"  ويحتوي  علي العديد من المفاجأت حيث  يضم جميع الألوان والأذواق، وأغاني من النوع الرومانسي والدرامي والهاوس والخليجي والمقسوم والشعبي كما يقدم شاهين، لأول مرة أغاني باللهجة السيناوية والبدوية،

تابع الخبر في المصدر ..