الارشيف / الفن / الفجر

"البابا والمشير".. كتاب يناقشه حزب مصر القومي في ندوة أدبية (صور)

نظم حزب مصر القومي ، مساء اليوم الاثنين ، ندوية ادبية لكتاب بعنوان " البابا والمشير " للكاتب الصحفي جمال جورج .

ومن جانبه يقول الدكتور روفائيل بولس ، رئيس حزب مصر القومي ، ان  بمثابة وثيقة متكاملة مدعمة بالحقائق والأسانيد علي كواليس ما جرى بين البابا والرئيس عبد الفتاح السيسي، في خطاب30 يونيه الذي أطاح بتنظيم فاشي أبتز الشعب بأسم الدين، الكتاب يقع في “144”صفحة ويتكون من أربعة فصول، ركز الفصل الأول يدخل مباشرة إلى عصب العلاقة الخاصة بين البابا تواضروس والرئيس السيسي ما جمعهما وما اجتمعا عليه بخلاف اسرار جرت خلف الكواليس.

وتابع : تم تكريم صاحب ومؤلف الكتاب الصحفى جمال جورج، وكذلك صاحبه فكرة اقامة الندوه وتنفيذها على الوجه الاكمل الاعلاميه  دينا سمير، مساعد رئيس حزب مصر القومى ،ومدير المركز الاعلامى للحزب، منهما شهادة ( سفير النوايا الحسنه ) تقديرا لجهودهم المتميزه فى مجال العمل الادبى والفكرى والاعلامى .

وفي سياق متصل قال الصحفي جمال جورج مؤلف الكتاب: أن جماعة الإخوان منظمة إرهابية، ارتكبت جميع أنواع الجرائم في حق الشعب المصري وأن الرئيس السيسي أنقذ مصر من مخطط خارجي ويسلط كتاب “البابا والمشير” الضوء علي فترة سالت فيها دماء الأبرياء ودمرت كنائس الأقباط واحرقت منازلهم، و تم تكفيرهم على الملأ في عهد تنظيم الإخوان الإرهابي، وحلفائهم من زعماء الجهاد وعملاء الدول المعادية لمصر.

واضاف، أن  الكتاب قد ذكر قداسة البابا تواضروس  الثاني ، بابا الاسكندرية ، بطريرك الكرازة المرقسية ،هو من قام باختيار غلاف الكتاب، كما قضى في كتابة وتوثيق البحث أربعة سنوات مشيرا إلى أن السفارة الإيطالية قامت بترجمة الكتاب إلى اللغة الإيطالية.

يذكر ان كتاب البابا والمشير يدور حول بمثابة وثيقة متكاملة مدعمة بالحقائق والأسانيد علي كواليس ما جرى بين البابا والرئيس عبد الفتاح السيسي، في خطاب30 يونيه الذي أطاح بتنظيم فاشي أبتز الشعب بأسم الدين، الكتاب يقع في “144”صفحة ويتكون من أربعة فصول، ركز الفصل

تابع الخبر في المصدر ..