الارشيف / الفن / الوطن

الوطن | فن وثقافة | بالفيديو| محمد رجب يكشف أصل تشبيهه بآل باتشينو: دي حكمة ربنا

قال الفنان محمد رجب، إنه لم يشبّه نفسه بآل باتشينو، بل الصحافة هي مَن فعلت ذلك بعد حصوله على جائزة أفضل ممثل في عام 2013 عن فيلم "الحفلة".

وكان الفنان محمد رجب، قد تعرض لانتقادات عنيفة على منصات التواصل الاجتماعي بعدما أُشيع أنه شبّه نفسه بالفنان العالمي آل باتشينو في لقاء تليفزيوني مع الإعلامية سمر يسري ببرنامج "حفلة 11" المُذاع عبر فضائية "ON e".

وقال "رجب" خلال مقطع فيديو نشره عبر صفحته على "فيسبوك": "الصحافة كتبت وقتها إني آل باتشينو العرب، مستعينة بصورة التقطها عندما كنت في سانت كاترين، وكنت أشبهه فيها". 

وتابع: "هذه الصورة التقطها منذ 13 عامًا، ولو كنت أرغب في استثمار اللقب الذي حصلت عليه قبل 5 سنوات لفعلت ذلك لكنني لم أفعل". وأردف: "هي اتقالت وفرحت بيها، وفكرتني إن ربنا طبطب عليّ، ودي حكمة ربنا، وده اللي قلته في البرنامج". 

وأردف: "حزنت كثيرًا، لا تأثرًا بالهجوم عليّ، لكن لأن الكثير ممن هاجموني (كبار في السن)، لكنهم يعيشون على المعلومات المنقوصة والمغلوطة، وهذا شيء مؤسف للغاية".

واستكمل: "ثقتي في نفسي وفي جمهوري وفي اللي بعمله كبيرة، بس استغربت إن في عقول عايشة على الكلام ده ومكملة كده". 

وواصل: "عملت البرنامج وكنت فرحان إني بقول حاجة زي كده عشان أدي حافز للشباب، طول ما انت واثق في نفسك وحلمك هتوصل، أنا زعلت أوي، إن في ناس عقولها عاملة كده". 

وأشار محمد رجب إلى تعرضه لظلم شديد عندما كان في بداية مشواره الفني قبل 13 عامًا، حيث كان يعد نفسه لمدة 3 سنوات ليشارك في فيلم (لم يفصح عن اسمه) لكنه أُستبعد منه "بطريقة سخيفة لا يتحملها أحد"، وهو ما دفعه إلى العمل كمساعد مخرج. 

وتابع: "خرجت من المكيدة وعلمت بعدها بالصدفة، من أحد الذين سكتوا عن تعرضي للظلم"، واستكمل: "تسلقت جبلا في سانت كاترين وكان خطيرًا للغاية، وهناك كلمت الله كثيرًا وقمت بالتقاط صورة، أحببتها كثيرًا واحتفظت بها في مكتبي".

واستكمل: "قررت أشتغل وفشلت، وكنت ناوي أسيب الشغل، وإيناس الدغيدي لما شافت الصورة سألت عليّ، وبقت الصورة دي سبب مشواري الفني".

قد تقرأ أيضا