الارشيف / الفن / الوطن

الوطن | فن وثقافة | سائقة الميكروباص ترد على أكاذيب "ترتيب لقاء السيسي": "كفاية بص لفقيرة"

كشفت السيدة نحمده، سائقة الميكروباص التي قابلها الرئيس عبد الفتاح السيسي أثناء تفقده مشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة، وأهداها سيارة ميكروباص من صندوق تحيا مصر، تفاصيل لقائها بالرئيس، وذلك خلال تقرير عرضه الإعلامي محمد الباز، في برنامجه "90 دقيقة"، على قناة "المحور".

وقالت "نحمده"، إنها تعمل في تلك المهنة منذ سنوات، وتقل الركاب بالميكروباص الخاص بها من على خطوط "موقف العاشر – مدينة المستقبل" أو "موقف العاشر – الشروق"، وبعد إنشاء العاصمة الإدارية الجديدة أصبحت خطوط سيرها "رمسيس – عاصمة" أو "بدر – عاصمة"، موضحة أن اليوم التي قابلت فيه السيسي كان خط سيرها "العاشر – عاصمة".

وتابعت: "حملت الركاب من مدينة الضباط، فجأة لاقيت موكب، ولاقيت السيسي نازل منه، قولتله أنا كنت بتمناها أني أشوفك، تسمحلي انزل أسلم على حضرتك، قالي لا أنا اللي هنزل أسلم عليكي، الله يعينك ويوفقك"، موضحة أنها طلبت من السيسي وسيط لأي معرض سيارات من أجل شراء سيارة ميكروباص، وتسديد القسط من عملها.

وأشارت إلى أن "السيسي قال لي (تؤمري)، وبعد الساعة الثانية ظهرًا تواصل معي مساعد وزير الداخلية، وقال لي نصا إن (السيسي قال مش هتنامي في بيتك إلا ومعاكي السيارة)، مضيفة: "مش عارفة أشكره إزاي، فيه ناس كتير بتهاجمني بطريقة بايخة وتقول اللقاء مع السيسي مترتب، طب يا جدعان حتى ولو مترتب مش كفاية بص لواحدة فقيرة".

وأوضحت أنها تحب السواقة و"مجنونة بيها من صغري"، على حد قولها، مؤكدة أنه في بعض الأحيان، عندما يراها السائقون على الطريق كسيدة، يرغبون في اختبار قدرة تحملها، فيميلون عليها، من باب المداعبة، على حد قولها.

وأجرى الرئيس عبدالفتاح السيسي، جولة تفقدية أول أمس الخميس، بعدد من مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة، استغرقت عدة ساعات، والتقى السيسي خلال تفقده المشروعات الجاري تنفيذها بالعاصمة الإدارية الجديدة، سيدة تعمل على سيارة أجرة "ميكروباص"، أثناء مرورها على الطريق.

 

قد تقرأ أيضا