<data:blog.pageName/> <data:blog.pageTitle/>

في يوم ميلادها.. إيمان أيوب تروي موقف إنساني لـ "شريهان" لا أحد يعرفه‎

وشوشة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بالرغم من غيابها عن الفن حوالي 16 عامًا، منذ أن قدمت آخر أعمالها  فيلم "العشق والدم"، عام 2002، إلا أنها مازالت متواجده بيننا ولا نشعر يوما بهذا الغياب الطويل، بالتأكيد السبب هو فنها الراقي التي قدمته لنا، لا أحد يستطيع أن ينسى "فوازير شريهان"، التي ابهرت الجميع بها، وهي فنانة لا أحد يختلف عليها سواء الجمهور أو الفنانين الذين دائمًا يعبرون عن حبهم لها، وبمناسبة عيد ميلاد الفنانة شريهان، قام العديد من الفنانين بتهنائتها، من خلال رسالة صوتية خاصة لموقع "وشوشة".

وفي هذا السياق، قامت الفنانة إيمان أيوب، بتهنئة "شريهان" قائلة: "أنا سعيدة جدًا اني بقول كلمة بمناسبة عيد ميلاد النجمة الكبيرة القديرة شريهان، لأنها فنانة عظيمة وإنسانة بكل المقايس، موضحة أنها أول مرة تتعاون معها كان من خلال فيلم "العشق والدم".

وكشفت "إيمان"، أن "شريهان" لها العديد من المواقف الإنسانية التي لا تستطيع أن تنسها لها، قائلة: "عندما تعرضت لحالة تسمم أثناء تصوير فيلم "العشق والدم"، اصرت اني اروح اتعالج مع أن المنتج كان يريد أن استكمل التصوير لان ديكور المشهد كان تم بنائه بالفعل". 

وفي نهاية التهنئة، أكدت إيمان أيوب، أن شريهان، ستظل متربعة على عرش النجومية، موضحة أنها فنانة مصر، والوطن العربي بأكمله.

في يوم ميلادها.. إيمان أيوب تروي موقف إنساني لـ "شريهان" لا أحد يعرفه‎

أخبار ذات صلة

0 تعليق