الارشيف / الفن / موقع جولولي

بريانكا شوبرا تحلم بتمثيل شخصية رجل.. فيديو

  • 1/2
  • 2/2

ترجمة - فتحي خلاف

على مدى 15 عامًا، قدمت بريانكا شوبرا أدوارًا متنوعة ومهدت طريقها إلى هوليوود مثلها مثل أي ممثلة أخرى. الآن تقول إنها تحلم أن تلعب شخصية رجل وهي تتطلع إلى العمل بمسارح برودواي أيضًا.
في جلسة تفاعلية لـ Ficci FLO أجريت يوم الإثنين، تحدثت بريانكا بقوة عن كيف أن شخصية “كوانتيكو” أليكس باريش كانت غير معتادة على الخيارات - وهو أمر تحتاج إليه جميع النساء
الأيقونة العالمية كانت قد عادت إلى موطنها، لبدء تصوير الفيلم الجديد Sky is Pink، من بطولة الممثل فرحان أختار. يدور العمل حول حياة المتحدثة التحفيزية الهندية والمؤلفة الشهيرة عائشة شودري.
بريانكا التي كانت تحلق جيئة وإيابا لأمريكا لمشاريعها المقبلة، حضرت حدث وناقشت ’ تحدي الوضع الراهن وتعديل مسارات جديدة ‘. وتحدثت عن رحلتها، والأفلام والحياة الشخصية في هذا الحدث.
وخلال التفاعل في الحدث، تحدثت عن شخصيتها أليكس باريش من كوانتيكو، قالت: “أليكس بالنسبة لي هي أنثى حديثه تعيش الحياة على شروطها. انها ليست مثالية، وحيدة”.
وأضافت شوبرا: الشخصية التي لعبتها بـ كوانتيكو تجمع ميزات الرجل والمرأة معًا. انه حلمي ان أكون قادرة على لعب شخصية الرجل. هذا هو الشيء التالي الذي أريد القيام به.
وقالت إن شخصيتها في كوانتيكو كسرت العديد من الحواجز وفتحت الأبواب امام العديد من نساء جنوب آسيا في

قراءة المزيد ...

قد تقرأ أيضا