الارشيف / الفن / موقع جولولي

في صدمة لجمهورها.. إليسا تكشف عن إصابتها بالسرطان.. فيديو

القاهرة - سارة إبراهيم

في صدمة شديدة لجمهورها، كشفت الفنانة اللبنانية إليسا عن إصابتها بمرض خطير وهو سرطان الثدي.

الفنانة اللبنانية كشفت أن قصة كليب أغنيتها “إلى كل اللي بيحبوني” هي قصتها الحقيقية، وأنها قصدت بهذه الأغنية توجيه الشكر لجمهورها ولكل من دعموها في هذه المحنة الصعبة.

إليسا نشرت مقطع فيديو من كليب أغنيتها الذي كشف عن  معاناتها مع المرض وكيفية تحديها له من خلال عملها، كما نشرت مقاطع لها وهي تتلقى العلاج، وعلقت عليه باللغة الإنجليزية، بقولها: “أنتم السبب وراء قوتي وصحتي.. أنتم قوتي وهذه القصة هي لأقول لكم “شكرا” لكل من يحبني”.

الفنانة اللبنانية طمأنت جمهورها بتأكيدها أنها شفيت من المرض، ودعت كل النساء إلى الكشف المبكر عن سرطان الثدي.

جمهور الفنانة اللبنانية انهالوا عليها بتعليقات التهنئة على سلامتها، كما تلقت مجموعة رسائل من صديقاتها الفنانات منهن الفنانة سيرين عبدالنور، التي كتبت: “الحمدالله على سلامتك يا هل الانسانة يللي بيلبقلك تغني، تضحكي وتعيشي!!!  ومتل ما دايماً بقلك، بحبك قد الدنية كلها عفكرة بكيت لشبعت من الحزن ومن الفرح سوى ... كتر خير الله”.

كما تلقت رسالة من مايا دياب قالت فيها: “وعيت الْيَوْمَ ع كليب @elissakh الجديد اللي بيحكي عن خوضها معركة سرطان الثدي..فيلم مؤثر جداً من امرأة حقيقية غير متزلّفة،عانت ولكن بقيت أليسا القوية،الامرأة الي عملت حالها بحالها وتعبت وحلمت ونجحت أكيد هالمثال ما رح إلاّ يصمد ويحارب ويخبّر قصته بذكاء وصدق لا للاستعطاف ولكن لنقل الواقع متل

قراءة المزيد ...

قد تقرأ أيضا