الارشيف / الفن / الفجر

مفاجأة سارة لجمهور الأهلي في مباراته مع المصري على ON sport اليوم

تقدم قناة ON sport تغطية استثنائية للمباراة الكبيرة بين المصري والأهلي في الأسبوع الثاني للدوري، حيث تبدأ التغطية من الثالثة عصرا بحلول المؤرخ الرياضي الدكتور عادل سعد ضيفًا على ميرهان عمرو للحديث عن تاريخ مواجهات الفريقين وتطور المنافسة بينهما وسر الندية الشديدة بينهما وأيضا أبرز نجوم الأهلي والمصري عبر التاريخ.

وفي الرابعة عصرا تستضيف أميرة جمال كلا من جمال جودة ومحمود أبو الدهب لاعبا المصري والأهلي السابقين للحديث حول أبرز الذكريات والمشاهد في لقاءات الفريقين أثناء فترة وجودهما في الملاعب.

وفي الخامسة مساءا يستضيف محمد المحمودي حسام غويبة لاعب المصري السابق وأسامة عرابي لاعب الأهلي السابق وفقرة حوارية عن طبيعة وموقف الفريقين ونقاط القوة والضعف فى كل فريق والتشكيلات المتوقعة لمباراة اليوم.

في السادسة والنصف ينطلق الاستوديو التحليلي للمباراة ومعه مفاجأة سارة لعشاق النادي الأهلي حيث يستضيف سيف زاهر كل من الدكتور طه إسماعيل ونجم منتخب مصر والنادي الأهلي المعتزل حديثًا عماد متعب في أول اطلالة له في الاستوديو التحليلي والكابتن حازم إمام و الكابتن عمرو الدسوقي.

ومن ملعب المباراة بالإسكندرية يستضيف كريم رمزي الكابتن سمير كمونة نجم الأهلي السابق فى فقرة تحليلية ، بينما يقدم أحمد عز وكريم سعيد فقرة تحليل رقمي للمباراة.

كما ستكون المباراة الظهور الأول للنجم

تابع الخبر في المصدر ..