الارشيف / الفن / المصرى اليوم

مشاهير الفن فى العالم: «إحنا بتوع الهالوين»

لاقتراحات اماكن الخروج

جماجم وإكسسوارات مزينة بالماسات، حلوى وكوكيز على شكل وجوه مرعبة، أقنعة وماكياج لأشهر شخصيات الرعب فى الأفلام والقصص الأمريكية، هى مظاهر احتفائية بالهالوين أو عيد القديسين الذى يتواصل الاحتفال به فى عدد من الدول حتى نهاية أكتوبر الجارى، من قبل المواطنين والمشاهير فى مصر والعالم، والذين حرصوا على مشاركة جمهورهم تلك الاحتفالات بشعار Happy Halween. ونشرت غادة عبدالرازق فيديو لها وهى متخفية وراء قناع ضخم لأحد الشخصيات المرعبة على حسابها الرسمى على إنستجرام بصحبة حفيدتها.

«إحنا الهالوين، نهار أسود على منظرى!» جملة كتبتها الإعلامية مروة صبرى على حسابها الرسمى على فيس بوك ونشرت «مروة» صورة لها وهى متخفية فى قناع لإحدى شخصيات الرعب.

واحتفل عدد من مشاهير هوليوود بالهالوين كل على طريقته، وبينما مالت الممثلة جورجيا ستيل إلى البساطة، ظهرت النجمات كازيمير كروسلى وجابى آلين وشيلبى تريبل ومارين فى إطلالات القطط والساحرات الشريرات، وتنكرت المذيعة والمغنية الشهيرة ريتا أورا بشكل لم يتعرف عليه جمهورها فى شكل رجل، بشخصية المغنى بوست مالون فى حفل غنائى أقيم، أمس الأول، واختارت «جيس رايت» فستانا أسود اللون وقطرات دماء سوداء تنساب من فمها وشعر رمادى وعدسات حمراء للظهور بإطلالة مرعبة تناسب الهالوين.

بينما اختار كل من «مايلز بيرنيت» و«كادى ماكديرموت» ارتداء فستان وبدلة زفاف لعروسين من الأموات بماكياج مرعب.

قد تقرأ أيضا