الارشيف / الاخبار / عربي بوست

عربي بوست شارك في 78 دقيقة منذ بداية الموسم.. إيمري كان ليس سعيداً في يوفنتوس لكنه لن يرحل ضجة الاخباري

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

اعترف الدولي الألماني إيمري كان، لاعب وسط فريق يوفنتوس، أنه ليس سعيداً مع النادي الإيطالي، إلا أنه أعرب عن أمله في أن يشارك في المزيد من المباريات عقب فترة التوقف الدولي.    

واستُبعِد اللاعب الألماني من قائمة «البيانكونيري» لمنافسات دوري أبطال أوروبا، إضافة إلى أنه نادراً ما يدخل ضمن التشكيلة الأساسية التي يعتمد عليها مدرب يوفنتوس ماوريسيو ساري في الدوري الإيطالي الممتاز «سيري آ».   

وذكر موقع Forza Italian Football الإيطالي أنه مع قضاء إيمري 78 دقيقة فقط بعيداً عن دكة الاحتياط منذ بداية الموسم، لم يستطع اللاعب إخفاء شعوره بالإحباط من طريقة سير الأمور إلى الآن. ومع ذلك يأمل في أن تتغير الأوضاع في المستقبل القريب.  

إيمري كان

وعقب مباراة مباراة ألمانيا والأرجنتين الودية التي انتهت بالتعادل بهدفين لكليهما، وشارك فيها إيمري أساسياً قال لاعب ليفربول السابق للصحفيين: «لست سعيداً (في اليوفي) الآن». 

وأضاف: «أنا لا ألعب كثيراً الآن، على عكس الموسم الماضي، الذي شاركت فيه باستمرار، ولاسيما في مباريات كبرى، وأديت أداءً جيداً».     

“لم تُتَح لي الفرصة حتى الآن في هذا الموسم، لكنني أعتقد أنه بعد العودة للفريق ستكون لديّ فرصة اللعب مجدداً». 

«أنا ممتن بالتأكيد ليواكيم لوف، مدرب المنتخب الألماني؛ لأنه استدعاني بالرغم من أنني لا أشارك كثيراً… ولهذا سعِدت بعودتي للعب مرة أخرى».

وكانت تقارير صحفية متعددة قد أشارت لاحتمال رحيل كان عن صفوف البيانكونيري ربما في الميركاتو الشتوي المقبل. 

وذكرت صحيفة AS الاسبانية أن مسؤولي نادي باريس سان جيرمان أبدوا اهتماماً كبيراً بالتعاقد مع اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مستغلين أزماته مع فريقه الحالي، بسبب عدم قيده في قائمة الفريق المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت صحيفة «توتوسبورت» الإيطالية، أن البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان حاول بكل الطرق التعاقد مع كان، لتعزيز خط وسط فريق العاصمة الفرنسية، بعد التعاقد مع أندر هيريرا بالإضافة إلى إدريسا جانا جايي، إلا أن لاعب يوفنتوس رفض عرض النادي الباريسي.

لكن في المقابل يحاول مسؤولو نادي يوفنتوس الحفاظ على لاعب الوسط الألماني، الذي انضم إلى صفوف «السيدة العجوز»، قادماً من ليفربول في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الصيفية لموسم 2018.

وفضل إيمري كان البقاء مع يوفنتوس وبذل قصارى جهده من أجل الحصول على فرصة حقيقية مع «البيانكونيري» في الفترة المقبلة، رغم أنه لم يشارك هذا الموسم سوى في 3 مباريات فقط، بواقع 78 دقيقة، منذ أن تولى ساري تدريب الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن المدرب الإيطالي يريد توفير مساحة أكبر لإيمري كان في خطته خلال الفترة المقبلة، حتى يصبح جزءاً مهماً في الفريق، بعدما كان مهمشاً على مدار الفترة الماضية.

وخاض إيمري كان مع يوفنتوس منذ انضمامه إلى صفوف الفريق، 40 مباراة ما بين الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا، ودوري أبطال أوروبا، بواقع 2333 دقيقة، سجل خلالها 4 أهداف، وصنع هدفاً واحداً فقط. 

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا