الارشيف / الاخبار / عربي بوست

عربي بوست بعد الخسارة الثقيلة من باريس.. زيدان يطارَد من قِبل شبح مورينيو القديم في ريال مدريد ضجة الاخباري

  • 1/2
  • 2/2

يبدو أن خسارة ريال مدريد القاسية أمام باريس سان جيرمان بنتيجة 0-3، مساء الأربعاء، في دوري أبطال أوروبا، هزت أرجاء البيت الملكي وأيضاً زحزحة ثقة الرئيس فلورنتينو بيريز بالمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وأثارت غضب كبار المسؤولين في النادي الملكي، بسبب الصورة السيئة التي ظهر بها الفريق.

وكشفت صحيفة Mundo الإسبانية، أن الإدارة وجهت اللوم إلى اللاعبين؛ على مستواهم السيئ والسلبي طول المباراة، وأيضاً طالت الانتقادات المدرب زيدان، لا سيما بعد البداية المهتزة للفريق هذا الموسم في الليغا أيضاً.

ورغم أن زيدان يحظى بثقة بيريز، فإن الصحيفة تؤكد أن هذه الثقة ليست أبدية، وقد ينفد رصيد المدرب الفرنسي مع الوقت.

وأشارت إلى أن بيريز يأمل ألا تتكرر هذه الخسارة أمام إشبيلية أو أتلتيكو مدريد بالليغا، وإذا حدث ذلك فإن رصيد زيدان سيتراجع كثيراً.

وأكدت أنه خلال الوقت الحالي، لا تفكر إدارة ريال مدريد في الاستغناء عن زيدان رغم تراجع النتائج، موضحة أن اسم المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، بات يظهر بقوة خلال الفترة الأخيرة في سانتياغو برنابيو، ولكن أمر التعاقد معه أقرب إلى ضجة إعلامية أكثر من كونه حقيقة.

وأتمت الصحيفة بتأكيد أن جماهير ريال مدريد التي كانت لا تريد مورينيو من قبل، الآن ترى أنه خيار ليس سيئاً، ويحتاجه الفريق للسيطرة على الوضع داخل غرف الملابس وتحسين أداء الميرينغي.

ليعاود شبح مورينيو القديم مطاردة زيزو ثانية، بعد أن تكرر الأمر معه في آخر مواسمه بالولاية الأولى قبل أن يختمها بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة توالياً، كما ظهر اسم مورينيو في الموسم الماضي، عقب رحيله عن مانشستر يونايتد لتدريب الفريق، قبل أن يختار بيريز، زيدان مرة ثانية في النهاية.

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا