الارشيف / الاخبار / عربي بوست

عربي بوست نادين نجيم تفاجئ جمهورها وتعلن عن طلاقها بطريقة هادئة: القرار لم يكن سهلاً ضجة الاخباري

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، بشكل مفاجئ، انفصالها عن زوجها هادي الأسمر، مشيرةً إلى أن قرارها لم «يكن سهلاً».

وكتبت نجيم في تغريدة نشرتها على حسابها بموقع تويتر، السبت 14 سبتمبر/ أيلول 2019: «القرار ما كان سهلاً علينا، والفراق صعب لو شو ما كانت الأسباب، بس العِشرة والاحترام والمعزّة بضلوا».

وأضافت: «الأهم الثمرة الحلوة؛ ولادنا. ما في كلمة تعبّر عن شعوري بهل اللحظة، بس هيك صار، الله يحمينا، وأنا وهادي أصدقاء متحدين للأبد.. شكراً لكل رسائلكم وبقدر محبّتكم النا».

وقالت مجلة «سيدتي» نقلاً عن مصادر من مكتب نجيم الإعلامي، تأكيدها حدوث الانفصال، وأن «نادين وهادي اتفقا قبل عام تقريباً على الانفصال كزوجين، لكنهما قررا أن تأخذ الأمور وقتها الطبيعي، لتحضير ولديهما «هيفين وجوفاني» لهذه الخطوة المصيرية في حياتهما؛ كي لا تؤثر سلباً في عامهما الدراسي أيضاً.

وأضافت المجلة أنهما فضّلا التكتم على هذا الموضوع حتى الانتهاء من معاملات الطلاق، «ولهذا السبب بقيت نادين مع هادي والولدين في المنزل نفسه رغم الانفصال، وهي الآن تنتظر معاملات الطلاق لكي تنتهي، حتى تنتقل إلى منزلها الخاص برفقة هيفين وجوفاني».

ولفتت المجلة إلى أن الزوجين كليهما مُصرّان على البقاء في علاقتهما «كصدقين»، وأكدت أنهما كانا قبل يومين معاً في عيد ميلاد ابنهما.

نادين نجيم وعائلتها – مواقع التواصل

ونادين نجيم ممثلة وملكة جمال سابقة وُلدت عام 1984، وحائزة عدة ألقاب جمالية داخل وخارج لبنان أيضاً مثل «أجمل وجه» في مسابقة ملكة جمال العالم 2004.

ودخلت عالم التمثيل من خلال مسلسل «خطوة حبّ» مع الممثل عمّار شلق في 2009، ومثلت بعدد من المسلسلات اللبنانية، أهمها «باب إدريس» الذي عُرض في شهر رمضان 2011، بالإضافة إلى مسلسل «أجيال » بجزأيه الأول والثاني. ومسلسل «مطلوب رجال » عام 2011.

في 16 يونيو/حزيران 2012، تزوجت نادين نجيم بالمهندس هادي الأسمر، الذي جمعتها به قصة حب استمرت شهوراً، بحسب ما ذكرته مجلة «ليالينا«. 

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا