الارشيف / الاخبار / عربي بوست

عربي بوست عمرو وردة يردُّ على محمد صلاح: «لست بحاجة لتأهيل، وهناك من يتصيَّد لي الأخطاء» ضجة الاخباري

قال لاعب المنتخب المصري، عمرو وردة إن هناك من «يتعمد تصيد الأخطاء لي»، ونفى أن يكون في حاجة إلى تأهيل، بعد حادثة اتهامه بالتحرش الجنسي خلال تواجده مع المنتخب المصري في كأس إفريقيا للأمم، التي احتضنتها مصر، شهر يونيو/حزيران الماضي، وتوج بها المنتخب الجزائري.

وفي رده على مطالبة نجم منتخب مصر، محمد صلاح، له بضرورة الخضوع للعلاج وإعادة التأهيل، نقلت صحيفة «المصري اليوم» تصريحات من عمرو وردة، يعقّب فيها على تصريحات محمد صلاح بشأن أزمته مع منتخب مصر، ومساندة اللاعبين له عقب استبعاده من المعسكر إثر اتهامه بالتحرش الجنسي.

عمرو وردة يرد على محمد صلاح

وقال عمرو وردة في تصريحات مقتضبة عبر «واتساب»: «مع كامل حبي واحترامي لمحمد صلاح، لكني لست بحاجة إلى تأهيل أو علاج» . وتابع «هناك من يحاول أن يتصيد الأخطاء لي، وبشهادة مسؤولين من اتحاد الكرة المصري، فإن فيديو التحرش ثبت أنه مفبرك» .

ومضى اللاعب المصري قائلاً: «تصرفاتي عادية مثلي مثل الكثير من اللاعبين، لكن هناك من يتعمد تصيد الأخطاء لي، لكني لن أنسى دعم زملائي في المنتخب لي حتى تم التراجع عن قرار إيقافي» .

وكان نجم المنتخب المصري، محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، قد كشف عن موقفه بخصوص أزمة اللاعب عمرو وردة الخاصة بالتحرش، والتي أثارت جدلاً كبيراً في الشارع المصري الأسابيع القليلة الماضية.

بعد تصريحات نجم ليفربول بحاجة زميله لإعادة التأهيل

وفي لقاء مع شبكة «سي إن إن» الأمريكية، نفى محمد صلاح أن يكون قد تدخَّل لإعادة اللاعب عمرو وردة إلى المنتخب، بعد أزمة مزاعم التحرش الجنسي خلال كأس الأمم الإفريقية، وهي أزمة تزامنت أيضاً مع غضب الجماهير من أداء المنتخب في البطولة. وقال صلاح إن المتحرِّشين جنسياً يحتاجون إلى علاج وإعادة تأهيل، حتى لا يتكرَّر الأمر.

وقال ذلك رداً على الانتقادات التي أثيرت ضده واتهامه بـ «النفاق»، بسبب التغريدة التي نشرها خلال أزمة مزاعم التحرش التي طالت زميله بالمنتخب عمرو وردة، خاصة أنَّها جاءت بعد اختياره في قائمة مجلة «تايم» لأكثر 100 شخصية تأثيراً في العام، وحديثه عن الحاجة إلى تغيير السلوكيات تجاه النساء في الشرق الأوسط. 

وأكد صلاح أنه ما زال مدافعاً عن حقوق المرأة، مشيراً إلى أن مواقفه تجاه المرأة تغيَّرت مع نموّك وتطوّرك.

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا