الارشيف / الاخبار / عربي بوست

عربي بوست الكشف عن اسم آخر أفلام دانيال كريغ من سلسلة أفلام جيمس بوند ضجة الاخباري

كُشف النقاب عن عنوان أحدث فيلم من سلسلة أفلام جيمس بوند، إذ استقر صُناع الفيلم على اسم No Time To Die.

وأكدت الصفحة الرسمية للفيلم على موقع

الخبر عبر وسائل التواصل الاجتماعي أمس الثلاثاء 20 أغسطس/آب، أثناء استمرار تصوير أحداث الفيلم، الذي يلعب بطولته النجم البريطاني دانيال كريغ، ليكون آخر فيلم يجسد فيه دور العميل 007، وفقاً لما نشرته صحيفة The Daily Mail البريطانية.

ويأتي الفيلم من إخراج كاري فوكوناغا، وسيناريو وحوار فيبي والر بريدج، التي انضمت إلى العمل لتضفي سحرها على سيناريو الفيلم رقم 25 من سلسلة الأفلام المقتبسة من روايات إيان فليمنغ الشهيرة.

وسبق أن مُنح الفيلم اسم Shatterhand، غير أنه جرى تغيير عنوان الفيلم ليتماشى مع عناوين أفلام Bond الشهيرة.

آخر فيلم لكريغ 

في الأشهر الأخيرة، كان كريغ مشغولاً بتصوير الجزء 25 من أفلام جيمس بوند، الذي طال انتظاره، والذي سيكون آخر فيلم يؤدي فيه دور الجاسوس ذائع الصيت.

في أحدث أفلام Bond تنقلب حياة العميل السري الهادئة في جامايكا بعد أن يطلب صديقه فيليكس مساعدته في مهمة لإنقاذ عالم مخطوف.

بدأ الإنتاج أخيراً في أبريل/نيسان 2019، بعد أن تأخر بالفعل لعدة أشهر عقب انسحاب المخرج داني بويل.

ويعد فيلم No Time To Die الخامس والأخير من أفلام جيمس بوند التي يؤدي فيها النجم دانيال كريغ دور العميل السري 007، بعد أن أدى دور البطولة في فيلم Casino Royale عام 2006، ثم أدّى بعدها دور البطولة في فيلم Quantum of Solace وفيلم Skyfall وفيلم Spectre.

أبطال النسخة الجديدة من الفيلم 

تشارك أيضاً في الفيلم كل من الممثلة البريطانية ناعومي هاريس، والممثلة الفرنسية ليا سيدو، والممثلة البريطانية السمراء لاشانا لينش، والممثلة الكوبية آنا دي أرماس، والممثل البريطاني رالف فينيس والممثل البريطاني بن ويتشو. ويؤدي الممثل الأمريكي ذو الأصول المصرية رامي مالك دور أحد الأشرار، غير أن اسم الشخصية لم يحدد بعد.

وعد رامي أنه «لن يجعل مهمة السيد بوند سهلة» في مشاهد الفيلم القادم المليئة بالمتفجرات، عندما ظهر على الهواء مباشرة عبر رابط فيديو خلال لقاء له حول فيلم Goldeneye في وقت سابق من هذا العام.

وكشف باز باميجبوي، الكاتب في صحيفة Daily Mail في يوليو/تمّوز الماضي، عن أن كريستوف والتز، الممثل، الحائز على جائزة الأوسكار الذي لعب دور الشرير الوحشي بلوفيلد في فيلم Spectre قبل ثلاث سنوات، كان يصور مشاهد في أستوديوهات شركة Pinewood، للمشاركة في أحدث مغامرة مقتبسة عن روايات إيان فليمنج المثيرة عن العميل السري 007.

كواليس التصوير 

وفي الوقت نفسه، أجريت لكريغ عملية جراحية نتيجة التواء أربطة الكاحل بعد سقوطه أثناء تصوير أحد المشاهد العنيفة في جامايكا في مايو/أيار الماضي.

وعقب إجراء العملية الجراحية الشهر الماضي، ظل الممثل في فترة نقاهة لمدة أسبوعين، ما تسبب في تأخير تصوير باقي مشاهد الفيلم السينمائي.

ونشر الحساب الرسمي لفيلم No Time To Die على موقع تويتر تصريحاً يتعلق بإصاباته في ذلك الوقت، جاء فيه: «دانيال كريغ سيخضع لعملية جراحية بسيطة في الكاحل نتيجة إصابته التي تعرض لها أثناء التصوير في جامايكا. سيستمر الإنتاج أثناء وجود كريغ في فترة نقاهة لمدة أسبوعين بعد الجراحة. يظل موعد طرح الفيلم في الأسواق كما هو محدد له في أبريل/نيسان 2020».

وعاد دانيال منذ ذلك الحين إلى موقع التصوير، حيث شوهد وهو يصور مشاهد له في ساوث بانك بمدينة لندن في يوليو/تموز إلى جانب الممثل المساعد فينيس.

وحتى الآن، لم يُعلن بعد عن الاسم المحدد للدور المهم المتمثل في تسجيل أغنية الفيلم. ولكن قيل سابقاً إن دانيال كان حريصاً على تكليف إد شيران بهذا العمل.

وقال مصدر لصحيفة The Sunday Mirror: «إيلا ابنة دانيال هي من عرفته بموسيقى إد؛ فهي عاشقة له، ودانيال معجب حقاً بما يقدمه أيضاً ويريد أن يلحن إد الموسيقى التصويرية للفيلم».

دانيال منتجاً للفيلم 

يضاف إلى ذلك أن دانيال هو منتج فيلم No Time To Die، ما يعني أن له «تأثيراً كبيراً» على القرارات المتعلقة بالفيلم، ومن ثم يمكنه تحقيق ما يريد.

لكن المسؤولين عن الفيلم يتطلعون أيضاً إلى تكليف أديل -التي أدّت أغنية فيلم «Skyfall» في عام 2012 بأغنية تحمل نفس الاسم- لتولي أداء الاغنية الثانية، وكذلك فنانين آخرين يقال إنهم من بين المرشحين.

تشمل مواقع التصوير في الجزء الخامس والعشرين من سلسلة أفلام جيمس بوند كلاً من جامايكا، والنرويج، وإيطاليا، وإنجلترا. لكن الانتقال إلى المرتفعات الأسكتلندية يشير إلى أن العميل السري الشهير سيزور منزل الطفولة مجدداً، الذي شاهده عشاق هذه الأجزاء سابقاً في فيلم Skyfall، الذي حقق أرقاماً قياسية في شباك التذاكر.


وقد قيل إن سيناريو الفيلم جرى تعديله طوال الوقت من قبل لجنة تتألف من المخرج فوكوناغا، وكاتبة السيناريو والر بريدج، والنجم دانيال كريج نفسه.

وقال مصدر لباز باميجبوي، الكاتب في صحيفة Daily Mail، عن عمل والر بريدج في الفيلم مؤخراً: «إنها تكتب فتعدل ما كتبته ثم تعود وتعدله من جديد».

وأوضح: «ويشترك دانيال في كتابة النص. كما يشترك كاري أيضاً، ويعتقد طاقم العمل أنهم يعملون على عرض مصقول ومنقح تماماً».

وأضاف: «لديهم حبكة درامية عامة، لكن الحوار يتغير في اللحظة الأخيرة. إنها ليست الطريقة المعهودة في صنع الأفلام. كما أنني أتصور أنهم سيُخضِعونه للتعديل في غرفة المونتاج. فهذا هو المكان الذي تصنع داخله معظم الأفلام على أي حال. لكننا نعتقد أن شخصية بوند ستكون أكثر تكاملاً».

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا