الارشيف / المرأة / أبراج وتطلعات / الفجر

الطالع الفلكى الجُمعَه 3/8/2018..البُرج المَلَكِى!

**القمر فى  الرّبع الثّالث، القمر فى الحَمَلْ ، ويدخل الثور فى التاسعة و51 دقيقة ليلاً بتوقيت القاهرة.

**فلكياً/هندياً: القمر فى الحُوت ،ويدخل الحَمَلْ فى العاشرة و55 دقيقة صباحاً بتوقيت القاهرة.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الأسد من 22 يوليو - 23 أغسطس.

**هنديّاً: "الشّمس" فى برج السّرطان من  16 يوليو - 16 أغسطس.

**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الذّرَاع من 29 يوليو - 10 اغسطس.

*اليوم 27 أبيب قبطى، 3 آب رُومى، 21 ذو القعدة ،ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: -إنتى من مواليد بُرج إيه؟ (الأسد) - صُدفَة غريبة ، البُرج بتاعى.( رُشدى أباظة من فيلم أذكياء لكن أغبياء-1980)

*القمر فى الحَمَلْ "غربيّاً"

مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*اليوم 3 أغسطس يكون بمشيئة الله تعالى

ذكرى ميلاد الفنان رُشدى أباظة و قرينته الفلكية الفنانة مديحة كامل عليهما رَحمَة الله تَعَالى ،إحتفالاً بهما فهذه الأسماء المُساوية للقِيَم الحسابيّة لإسم رُشدى سعيد بغدادى أباظة ومديحة كامل صالح ، مع التنبيه أنها لاتعبّرعن صفات تتواجد فيهما بالضرورة لكنها نتيجة لعمليات حسابيّة رياضيّة لا أكثر، لاتبخل عليهما بالفاتِحَة.

*الفنان رشدى أباظة

(مَلِكْ مُتَوّج)،(سيف قوى)،(مُفضّل عند الإناث)،(غازى مُتميّز)،(جودة مُرتفعة للغاية)،(أعشق النّحلة المُجتهدة).

*الفنانة مديحة كامل

(عنق أحمر)،(اللون الأحمر)،(نُورٌ داخلى)،(الحب أعمى)،(لاتنظر خلفك)،(أقدام كزهرة اللوتس)،(أكسير الحياة)،(حمامتان)،(مجال مغناطيسى).

**إحتفالاً بمواليد برج الأسد

فهذه صفات مواليد بُرج الأسد مُطبّقة على فيلم العار لنور الشريف...

1-الشعور بأنك ملك الغابة والمُسيطر على أفراد العائلة فالبُرج الملكى الوحيد والذى يحكمه الشمس برج الأسد، وعلى ذلك فـ الإيجو/الأنا تتصدّر المشهد ، لن تقبل بأقل من أن تكون رجلاً كاملاً فى عين زوجتك لأنّ كل رجلٍ فى بيتِه مَلِكْ ،وعليه فسوف تحاسبها على أقل زَلّة لسان (أنا عاوزة أشوفك كامل من كله. - ليه يابِتّ؟ هوّا أنا ناقِصْ؟ -ناقص أمان وراحة بال).

2-الثقة الزّائدة بالنفس وأنك الأقوى تزيد من قدرتك على غزو مخاوفك لكنّ الإفراط فى الثقة قد تتم ترجمته لتهوّر لاتُحمد عقباه (حَدّ كان يصدّأ إن المعلّم بَصْبُوص العِطر يتئبض عليه؟ - هُوّا إتأبض على المعلّم بَصْبُوص ؟).

3-الأسد هو مديرك فى العمل ، شقيقك الأكبر، والدك أوباختصار كبير العيلة ، من يقوم برعاية مصالح موظّفيه أو أشقاؤه أو أبناؤه بكل حنان والدفاع عنهم كما يُدافع الأسد عن زوجته وأطفاله ومنطقة نفوذه ولن يتردد عن تدمير خصومه من أجل حمايتهم (طب يا أخى متجبلنا حقنا معاك. - ياريت أنا كنت أتمنى أجيبلكو حقو من غير ما أحطكو فى مواقف زى دى ، دنتو إخواتى وماليش فى الدنيا غيركو).

4-الإسد لن يرغب أن يعمل بيديه طويلاً بل سيكتفى بتوجيه غيره وإصدار الأوامر ومتابعة تنفيذ أوامره ، لاتتكئ طويلاً على مساعدة والدك أو مديرك أو شقيقك الأكبر فلن تطول فترة تحمّله لكسلك خاصّة إن كان من مواليد الأسد (مفيش حلاوة من غيرنار ،إنتا حتقطّع نفسك عليهم وإلا إيه؟ - هَاتِى التّلافُون).

5-الأسد لايرغب فى مُعارضة أوامره أو تعليماته أو تَمَيّع المسئوليّة بين موظّفيه، كونه برجاً نارياً فسوف يستشيط غضباً لأقل إشارة تفيد (المَعْيَلَة) أو الرّغبة فى التملّص من المسئوليّة بعد أن وزّع المسئوليّات على موظّفيه،أولاده أو إخوته ، لذا لاتحاول الإعتماد بكل ثقلك على الآخرين ولا ترسل صبيّاً لتنفيذ عمل رجل (هو لعب عيال وألا إيه؟ الشغل شُغل ،أنا ماغصبتكوش على حاجة ،إنتو اللى خلتونى أعتمد عليكو برغبتكو، ومشوارنا حنكمّله خطوة بخطوة للنهاية ، ويكون فى علمكو ،أنا الصّبِى اللى يخسّع معايا أو يخلى بيّا مش حيلاقى غير رصاص مُسدّسى فى قلبه).

6-الأسد يعشق المُمتلكات الملموسة والمجوهرات والتحف الفنيّة وأثمن تحفة لديه هى زوجته وأم أولاده وهى أثمن شيئ فى حياته لذا لاتحاول الإستخفاف بأثمن مايمتلك مولود الأسد لأنّه وقتها سوف يعمل على وضعك فى خانة أعدى أعداؤه ، غن كنت من مواليد برج الأسد حاول أن تكون زوجتك مُعِينَةً لك على ع الطاعات بدلاً من أن تكون بُؤرة التركيز بينكما على المُتعة فقط (حتفرّق على روحها مليون جنيه؟ - حقّها ،منفعهاش فى الدنيا ينفعها فى الآخرة).

*إلى الطّوالع اليوميّة....

برج الحمل: مساعدة واردة تتلقاها من كبار السّن، أنت مُعرّض للطشة برد ثقيلة بسبب تناول المُثلّجات باستمرار وانتقالك من مكان بارد لحار فاحترس لصحّتك.

برج الثور: الحرص لايعنى البخل ، حاول الموازنة بين التوفير ومُتعة الشّراء لتفرح أسرتك ، إستغل المساء لزيارة الطبيب إن دَعَت الحاجة.

برج الجوزاء: أداء فروضك الدّينيّة مفيد لإستجلاب البركة و تنظيف هالتك المغناطيسيّة من تأثير سلبى قديكون لحق بك من مقابلة حدثت بالأمس القريب.

برج السّرطان: الأشخاص السّيئون غالباً يظلون سيّئين، ولامجال لتوقّع تغيير ولو طفيف على سلوكهم البغيض،لاتورّط نفسك مع مشبوهين بحجّة توقّع مكاسب.

برج الأسد: لسانك حصانك ، مقولة شائعة تفيد أن تعرف حدود مهاراتك لتوفّرعلى نفسك وعود تحت حماسة وانفعال قد لاتتمكّن من الوفاء بها.

   

برج العذراء: حافظ على أموالك ومُمتلكاتك التى حصلت عليها بشقّ الأنفس، لا تُغامر بأموالك فى مشروع يلمع مثل الذّهب لكنه فى قيمة الصفيح.

برج الميزان: العاطفة ليست لهواً لكنّها موضوعٌ جادّ وعليك النظر نحوها بصورة أكثر صرامة لتنفّذ وعودك التى قطعتها على نفسك، فالبركة الآن أو اللعنة للأبد.

برج

تابع الخبر في المصدر ..