الارشيف / المرأة / أبراج وتطلعات / الفجر

الطالع الفلكي الجُمعَة 31/8/2018..مُسَاعَدَة أمُومِيّة!

**القمر فى الرّبع الثّالث، القمر فى الثّور.

**فلكياً/هندياً: القمر فى الحَمَلْ.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج العذراء من 23 أغسطس - 22 سبتمبر.

**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الأسد من  17 أغسطس - 16 سبتمبر.

**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الطّرفَة من 24 أغسطس - 5 سبتمبر.

*اليوم 25 مِسْرِى قبطى، 31 آب رُومى، 20 ذَى الحِجّة ، ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: -أبداً يامَامَا، فيما يتعلّق بيّا أنا ، يُقال إنّى تصرّفت شويّة تصرّفات فيها شويّة حريّة يعنى.(سميرصبرى من فيلم سؤال فى الحُبّ-1975)

*القمر فى الثّور "غربيّاً"

مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*القمر فى الثور يعنى 

المُتعة الملموسة الحلال من طعام وجنس ، ملابس وعطور ، إكسسوارات ومُوسيقى لكنها أنشطة داخل جدران المنزل،مواليد الثورلهم ولع بتكوين المجموعات و شطارة فى تراكم الثروات (مجموعة طوابع/عملات/لوحات/سيارات ..إلخ) حلول القمر فى الثور مفيد لجرد مجموعة إسطواناتك أو مكتبتك ومجلاتك لصيانتها وتجديدها و استبعاد مالا ترغبه منها، طاقة القمر فى الثور بإمكانك توظيفها لتأدية واجباتك الزوجيّة بأفضل أداء مُمكن أورفع الأثقال الحديديّة لتقوية عضلاتك إن كنت عازباً، برج الثوربُرج علوّ وشرف القمر رمزالأمومة ،هذا يعنى مُساعدة قيّمة واردة تتلقاها من سيدة كبيرة السن غالباً والدتك، خالتك أوحتى مُديرتك بالعمل، إنهاء مشكلة عائليّة على يد سيدة مُسنّة لكنها حكيمة كنموذج ثريا فخرى لإرجاع شادية لزوجها كمال الشناوى بفيلم عشّ الغرام ، أوحتى مجرّد مساعدتك لترتيب غرفتك وإعادة النظام لها من جديد ، هذا يعنى توقير إناث عائلتك ومن تقابلهنّ فى طريقك لتتلقّى مُكافأة بشكلٍ ما ، بمشيئة الله تَعَالى.

*إلى الطّوالع اليوميّة....

برج الحمل: احتمالات لمقابلتك مُحتالين بياعين كلام مُرتفعة، ليس كل مايلمع ذهبًا، هذا ينسحب على المساحيق الجميلة من الخارج فقط، والبدل اللامعة.

برج الثور: العين تعشق كل جميل ، عبارة مغزاها أهميّة إهتمامك بأناقتك فالعثور على نصفك الحلو قد يكون فى مُناسبة غير مُتوقعة، وسعادتك إن كنت مُتزوّجاً.

برج الجوزاء: من السهل أن يفقد الإنسان أعصابه أمام التراشق بالألفاظ، التجمّعات العائليّة الكبيرة قد تستحضر خلافات قديمة ، الكلمة الزّين تقضى الدّيْن.

برج السّرطان: تقدر على قول كلمة لا عندما تشعر بضرورة قولها لأحدهم، حافظ على حقوقك وقتك وكرامتك دون إلحاق الضرربكبرياء الآخرين أوالألفاظ الخشنة.

برج الأسد: الزيارات الإجتماعية وصِلَة الرّحِمْ بالإضافة لكونها قيمة روحانيّة راقية فهى صمام أمان ضد أن تكون وحيداً فى مواجهة الأزمات وما أكثرها.

برج العذراء: إبتعد عن العناد فى التورط بعلاقة رومانسية مهينة أو غير مناسبة لمستواك الإجتماعى أو غير مَرْضىّ عنها من الأهل ،على الأقل لاتتورّط بوعود.

برج الميزان: النقود ليست بتلك الأهمية عند مقارنتها بصديق فى ورطة، لا تُحمّل نفسك فوق طاقتها لكن على الأقل بإمكانك حل جزء من المشكلة، بمشيئة الله تَعَالى.

برج العقرب: الإبتسامة تُضيئ وجهك هذا الصباح، يوم مناسب لأداء عملك بكفاءة مرتفعة وتصفية خلافات أسريّة بابتسامة لطيفة وكلمة طيبة ، الكلمة الزّين.

برج القوس: ابحث فى النّوتة القديمة عن زملاء

تابع الخبر في المصدر ..