الارشيف / المرأة / أبراج وتطلعات / الفجر

الطالع الفلكى الإثنين 30/7/2018..أسَد الشّاشَة!

**القمر فى الرّبع الثّالث، القمر فى الحُوت.

**فلكياً/هندياً: القمر فى الدّلو.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الأسد من 22 يوليو - 23 أغسطس.

**هنديّاً: "الشّمس" فى برج السّرطان من  16 يوليو - 16 أغسطس.

**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الذّرَاع من 29 يوليو - 10 اغسطس.

*اليوم 23 أبيب قبطى، 30 تَمّوز رُومى، 17 ذو القعدة ،ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: (ليه ؟ هُوّا أنا وَحْشْ؟) - أيوه ، إنت وَحْشْ الشّاشَة.(نيللى من مسرحيّة الدّلوعة-1969)

*القمر فى الحُوت "غربيّاً"

مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب. 

*اليوم لاتوجد

إتصالات فلكية لاغربية ولاهندية لكنه يوافق بمشيئة الله تَعَالى ذكرى ميلاد نجم الشاشة فريد شوقى، إحتفالاً بذكراه هذه هى الأسماء المُساويَة للقِيَم الحسابيّة لإسم فريد محمّد شوقى عبده والشهرة فريد شوقى مع التنبيه أنها لاتُعبرعن صفات تتواجد فيه بالضرورة لكنّها نتيجة لعلميات حسابيّة رياضيّة لا أكثر، لاتبخل عليه بالفاتِحَة.

(بُرج من العاج)،(يُعجبنى كدح النّملة)،(إستنشق أريج الزّهور)،(أضواء وظلال)، (أسد جريئ)،(حظّ مُستمرّ).

*قرينه الفلكى

نجم البوب الكندى بول أنكا ، هذه هى الأسماء المُساويَة للقِيَم الحسابيّة لإسم بول ألبرت أنكا والشهرة بول أنكا مع التنبيه أنها لاتُعبرعن صفات تتواجد فيه بالضرورة لكنّها نتيجة لعلميات حسابيّة رياضيّة لا أكثر.

(التأمّل)،(رجل أخضر)،(مشاعر وأحاسيس)،(قاعة واسعة)،(أريكة حمراء)،(مجال مغناطيسى قوى).

**من قَنَاة يُوتيُوب

1- Papa( original with lyrics) - Paul Anka

2- Paul Anka- Diana

3- Paul Anka - You are my destiny - 1958

4- Paul Anka - It Doesn't Matter Anymore

*الطّالع الأسبُوعى من 30 يوليُو- 5 أغسطس ، بمشيئة الله تَعَالى.

برج الحمل: الحياة تسير بسلاسة ونعومة خصوصاً على جبهة المنزل ، تُمارس هواياتك التى تُشعرك بالحيويّة والشباب ورُبّما زاد رصيد مُقتنيات هوايتك كانت طوابع كتب عملات أو مجلات قديمة ، بنهاية الأسبوع فنفقات التسوّق واردة بشدّة.

برج الثور: مشاكل العمل قد تُلقى بظلال رمادية على العلاقة الزوجيّة أو الخطوبة ، كما عليك أن تراجع تصرفاتك فى الماضى لتعرف إن كانت تصرفات الشريك من فراغ أم ردّة فعل لأخطاء قمت بها فى الماضى ولم تقم بتصفيتها.

برج الجوزاء: تسرّعك فى الكلام رُبّما عرّضك لكلمة خشنة تؤذى بها شخص مهم فى العمل لتتعقد أمورك ،حافظ على إنتقاء كلماتك جيّداً وتكلم فى حدود ما قلّ ودَلّ ، تأكد من متانة المُستندات قبل توقيعك عليها ولو كانت عقد زواج.

برج السّرطان: المُساندة من الأصدقاء قدلاتجدها بجانبك هذا الأسبوع وعليك تطبيق الحكمة ماحَكّ جلدك مثل ظفرك ، سوء تفاهم مُحتمل فى حياتك العاطفية وارد الحلّ خلال  جلسة مُصارحة والوضوح مهم لإزالة المشكلة فالنيّة الطيبة متبادلة بالأساس.

    

برج الأسد: عليك الإنتباه والصّحْصَحَة/اليَقَظة لقروشك ، فحتى النفقات الرّوتينيّة قد تواجه صعوبة فى الوفاء بها ، رُبّما أضطررت لإقتطاع أموال من مصروفك الشخصى لسدّ نقص وارد ، عليك تعويض تلك النفقات بساعات عمل إضافية تحمل معها قروشاً مفيدة لإبقائك فى المستوى المالى الآمِنْ.

   

برج العذراء: شراء أصول ثقيلة كالأراضى والعقارات وشقّة الأحلام واردة ، مع ذلك عليك بفحص مستندات الصفقة أكثر من مرّة فغالباً توجد شائبة مخفيّة مُستترة قد تُخفّض من قيمة البضاعة أو تلغيها تماماً.

برج الميزان: العصبية فى منزلك قد تتسبّب فى خدوش لقدمك من إصطدامك بقطع الأثاث ، تنفس هواءً نظيفاً من نافذة غرفتك أو أخرج للتمشية تحت منزلك لدقائق ووفر على نفسك وأسرتك متاهات الخلافات الأسريّة ، فى العمل أمورك تسير بسلاسَة ولست محتاجاً لتعقيدها بنفسك بسبب مزاج متعكر يزول سريعاً.

برج العقرب: علاقة جديدة بشخص يدخل حياتك رُبما توثّقت فى المستقبل لكنك لست مُجبراً على التبرع بأسرارك لشخص غريب جديد على حياتك مهما بدت هيئته مُطمْئِنَة ،إن كنت تعمل بالتجارة فتوقع طفرة مكاسب فى أرباحك.

برج القوس: رغم بطء إيقاع العمل لكنك راضٍ عن جودته،نهاية الأسبوع قد تكون مشغولاً فى مشتريات تخص الأسرة وعليك توفير قروشك لتلك الجولة التسويقيّة بما فيها من مشتروات ضرورية لامفر منها.

برج الجدى: حاول تقبّل النّقد

تابع الخبر في المصدر ..