الارشيف / المرأة / أبراج وتطلعات / الفجر

الطالع الفلكي السّبت 28/7/2018..أيّامِى الحُلوَة!

**القمر فى  الرّبع الثّالث، القمر فى الدّلو.

**فلكياً/هندياً: القمر فى الجدى.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الأسد من 22 يوليو - 23 أغسطس.

**هنديّاً: "الشّمس" فى برج السّرطان من  16 يوليو - 16 أغسطس.

**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الهَنْعَة من 16 يوليو - 28 يوليو.

*اليوم 21 أبيب قبطى، 28 تَمّوز رُومى، 15 ذو القعدة ،ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: - (ونْسَجّل البضاعة إيه؟) -أيّد عندك ، بضاعة أتلفها الهوى. (يحيى شاهين من فيلم بين القصرين-1962)

*القمر فى الدّلو "غربيّاً"

مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*(الزّهرة فى العذراء تُثلث بلوتُو فى الجدى-غربيّاً - ترُوبيكال سِيسْتِمْ)

الزّهرة فى العذراء تقوم باتصال تثليث (كوكبان بينهما 120 درجة) مع بلوتو فى الجدى ،التثليث إتصال قوى ويعنى أن الكوكبيْن يعملان بتحالف مع بعضهما البعض بصورة مُمتازة وهو أكثر قوّة من إتصال التسديس(كوكبان بينهما 60 درجة) يكون هذا التثليث فى أدق درجاته بمشيئة الله تَعَالى فى الثالثة و26 دقيقة فجراً بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا؟

لحسن الحظ فهذا الإتصال ترتفع فيه الجوانب الإيجابية بشدّة عن الجاونب السلبية ، هذا الإتصال (قد) يرفع من رغبتنا فى أن نشعر بالحب وبالتبعية نتوقع ان يبادلنا الطرف الآخر نفس المستوى من الحب رغم ان هذا المستوى يرتفع وينخفض تبعا للحالة المزاجية والظروف المُحيطة ،هذا الإتصال قد يتسبب فى الزواج مع وجود فجوة فاصلة كعنصر العمر أو المال أو الشهرة وهذا يؤدى لتداخل عناصر مختلفة فى علاقة الحب الأصلية (إن وُجِدَت) لكن فى النهاية ينتصر الحب إن توفرت النية الصادقة لدى الطرفين ، هذا الإتصال مفيد لترى الدنيا بعدسات وردية فالمال وسيلة لتزيين منزلك بالديكورات والألوان والمفروشات الزاهية وهذا شديد الأهمية لأنه المكان الذى تقضى فيه أيام حياتك وعليك أن تحب هذه الأيام وتجعلها جميلة قدر إمكانك ، إنفاق المال لشراء ملابس وعطور ومجوهرات لإضفاء المزيد من الجمال على الزوجة وإسعاد قلبها وهذا شديد الأهمية لتقوية علاقة الحب وجعل أيامك أكثر جمالاً وأقل تعرّضاً للزعل، بمشيئة الله تَعَالى.

*اليوم 28 يوليو

يُصادف ذكرى ميلاد النّجم يحيى شاهين رَحِمَهُ الله تَعَالى ، إحتفالاً بذكراه هذه هى الأسماء المُساوية للقِيَم الحسابيّة لإسم يحيى يحيى حسن شاهين ، مع التنبيه أنها لاتُعبّرعن صفات تتواجد فيه بالضرورة لكنها نتيجة لعمليّات حسابيّة رياضيّة لا أكثر ، لاتبخل عليه بالفَاتِحَة.

(ذقنه مرفوعة/مُرتفعَة/عالية)،(عايِشْ فى تَبَات ونبَات/فى هناء وسَعَادَة)،(الفقراء عندهم البركة)،(مُنعَم عليه بالإرشاد الإلهى)،(متين الصحّة)،(نقىّ وطاهر)،(مصر الفرعونيّة) ،(إنّه جَذّاب للغاية)،(علينا أن نعيش ونحيَا)،(شجرة جوز الهند).

*إلى الطّوالع اليوميّة....

برج الحمل: إبحث عن مهاراتك ووظفها فيما تُجيده ولا تقلد الآخرين ، قيمة كل إمرئٍ مايُحسنه ، أنجز القليل لكن أنجزه بإتقان.

برج الثور: سوء التفاهم وارد الحدوث فاتنبه لألفاظك ولاتخجل من سؤال محدثك عن قصده من وراء عباراته، بدلاً عن كيْل إتهامات للغير ليس لها أساس.

برج الجوزاء: الأسوار الجيدة تصنع جيراناً جيدين، طبق هذه الفكرة بكل لطف مع جيرانك وأقربائك ولا تسمح للطيبين بالتطفل على شئون منزلك الخاصة.

برج السّرطان: يوم مناسب لأداء الواجبات الإجتماعية وصِلَة الرّحِمْ،زيارة المرضى من الأقرباء أوالأصدقاء والمُشاركة فى فاتورة علاج أحدهم إن أمكنك.

    

برج الأسد: فرصة لجرد إسطواناتك القديمة وترتيب الكتب والألبومات والصور الفوتوغرافية، هذا يشمل مُكالمة هاتفية لشخصيات قديمة عزيزة على قلبك.

برج العذراء: يوم مناسب لإستكمال بناء عش الزوجيّة أو إصلاح الضرر على جبهتك العاطفيّة ، وظّف مهارتك لتنقية الخلافات وبصورة نهائيّة.

برج الميزان: العين تعشق كل جميل ، عبارة تعنى أهميّة إهتمامك بأناقتك فالعثور على نصفك الحلو قد يكون فى مناسبة غير متوقعة، وسعادتك إن كنت مُتزوّجاً.

برج العقرب: التعبير عن العواطف بوضوح ليس دائماً الإختيار الصحيح فى كل الأوقات ،عليك أن تنظر

تابع الخبر في المصدر ..