الارشيف / المرأة / أبراج وتطلعات / مجلة الجميلة

الكل يهرب من العلاقات السامة .. بإستثناء هذه الابراج #أبراج_وتطلعات

العلاقات السامة مدمرة، ولا يوجد شخص يملك القدرة على إحتمالها و البقاء في هكذا علاقات الى الابد. العلاقات السامة قد يكون سببها طرف واحد أو قد يكون الطرفين ولكن المشكلة مع هكذا نوعية من العلاقات هي أنه حتى في حال كان هناك طرف واحد هو الذي يتسبب بجعل العلاقة سامة فان هذا الواقع يجعل الاخر يظهر أسوأ الخصال التي يملكها.

البعض قد يخيل اليه بان الجميع يترك هكذا علاقة ويسير قدماً ولكن هناك بعض الابراج التي لا تهرب من هكذا علاقات. بل تبقى لسبب أو لاخر. فمن هي الابراج التي تفضل البقاء في علاقة سامة عوض الهرب منها ومحاولة شفاء الذات والبدء بالحياة من جديد؟

 

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحوت من الأبراج التي تؤمن بالحب مهما كانت العلاقة سامة. البرج هذا يؤمن وبكل قواه بان الحب كفيل بحل كل المشاكل وبجعل الشخص الاخر يتحول الى شخص اخر يختلف كلياً عما هو حالياً.

الحوت أيضاً من الابراج التي تضع الكثير من الجهود في العلاقات والتي عادة لا تستلم بسهولة تامة خصوصاً في حال كان عمر العلاقة طويل.

البرج هذا يشعر بانه مسؤول تجاه العلاقة وبالتالي فان مهمته هي تحويل كل ما هو سلبي حالياً الى ما إيجابي كما انه من الابراج التي تؤمن بان البشر يمكنها ان تتغير نحو الافضل.

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

الامان والراحة والحياة العائلية هي من الامور التي يحتاج اليها السرطان وبشدة في حياته وبالتالي هو ينشدها وبكل قواه حتى ولو كان في علاقة سامة. بالنسبة للسرطان العلاقة السامة لا يجب ان تكون تهديداً يمكنه ان ينهي العلاقة. في الواقع لو كان السرطان مستعد للتضحية بحريته وإستقراره وحتى سعادته من اجل ضمان استمرارية العلاقة فهو مستعد للقيام بذلك.
الامر هذا ينبع من غريزة الحماية التي يتمتع بها بحيث يشعر وكأنه مسؤول ومعنى بشكل مباشر عن الاخر وبالتالي هو يشعر وكأن جعل الاخر يصبح شخصاً افضل من مسؤوليته.

الامر الاخر الذي قد يقوم به هو البحث عن سعادته في مكان اخر، كالموسيقى والطبيعة وغيره وذلك لانه لا يملك الحد الادنى من الاستعداد للتخلي عن العلاقة السامة تلك.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان في العلاقات يميل لان يصبح من الفئة التي تعتمد وبشكل كبير على الشريك حتى ولو كان الشريك ساماً. الميزان من الابراج التي تحاول كل ما بوسعها التركيز على كل ما هو صائب في العلاقة وتجاهل كل ما هو سلبي. وعملياً ما يقوم به هو التركيز على بقعة ضوء صغيرة جداً وسط ظلمة حالكة. بالنسبة اليه هو لا يريد ان يركز على كل الجوانب السامة في العلاقة بل يريد التمسك بكل ما هو إيجابي.

المشكلة الاكبر هي انه يميل لان يكذب على نفسه حين يكون في علاقة سامة وذلك لانه يقنع نفسه بان هذه المرحلة هي مؤقتة وبان كل شيء سيزول وستصبح الامور على خير ما يرام.


الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الثور من الابراج التي لا تستسلم حين يتعلق الامر بالعلاقات. معروف بعناده الاسطوري وهذا العناد يطال العلاقات فهو غير مستعد للتخلي عن العلاقة حتى لو كانت سامة.. ولكن الثور في سره يتمنى لو ان الشريك يترك العلاقة ويريحه من عناء القيام بهذه الخطوة.

في حال فشلت العلاقة فالثور لن يشعر بالسوء فهو حاول كل ما بوسعه من اجل التمسك بالعلاقة. ولكن في حال الاخر لم يغادر فان الثور سيبقى في العلاقة وسيختبر التعاسة الى الابد.


الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي بشكل عام من الابراج التي يمكنها أن تجعل كل شيء أفضل ولذلك فهو يقوم بكل ما بوسعه من اجل اصلاح العلاقة حتى ولو كانت سامة. الجدي يستثمر الكثير من الوقت والجهد في العلاقة وبالتالي هو لا يتعامل

قراءة المزيد ...

قد تقرأ أيضا