الارشيف / المرأة / أبراج وتطلعات / مجلة الجميلة

ابراج تصعب على نفسها وغيرها الحياة #أبراج_وتطلعات

بعض الأشخاص يملكون نزعة تمردية في شخصياتهم، فهم لا يمكنهم تقبل الأمور كما هي، بل يجدون أنفسهم «ملزمين» بتحدي كل شيء. الأمر خارج عن سيطرتهم فهو ولدوا والنزعة هذه مزروعة فيهم.

 

لا يحبون السلطة، لا يتعاملون بشكل جيد مع الأوامر، ولا يمكنهم تقبل أي شيء على ما هو عليه.. يصعبون حياتهم بالتأكيد ولكنهم في الوقت عينهم يصعبون حياة من حولهم أيضاً. فهم يورطون أنفسهم في المتاعب طوال الوقت، كما أنهم لا يمكنهم فهم أو تقبل «العقلية الانهزامية» للبعض، والتي بالنسبة اليهم هي أي شخص يتقبل الامور ويساوم ولا يعلن الحرب على كل الجبهات.

 

فمن هي هذه الابراج وهل تنتمين إليها؟

 


الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الحمل من الأبراج العنيدة جداً والتي تتعامل مع الحياة وفق مبدأ «إما طريقتي أو لا طريقة على الإطلاق».

من الابراج التي لديها رأي ما حول كل جزئية في هذه الحياة، والحمل يفضل القيام بالامور وفق طريقته الخاصة حتى ولو كان يدرك بأنها الطريقة الخاطئة. البرج هذا عليه أن يتولى زمام الامور في كل شيء وفكرة أن يكون «تابعاً» لاحدهم سواء في حياته المهنية أو الشخصية لا تناسبه على الإطلاق. حياة الحمل عبارة عن سلسلة دائمة من المواجهات ولحسن حظه يملك ما يكفي من الطاقة للمحاربة على كل الجبهات. حتى حين يشعر بالإنهاك فهو لا يحتاج الى الكثير من الوقت قبل أن يستعيد نشاطه ويستأنف المعارك.

يضاف الى ذلك واقع انه برج مندفع وبالتالي نادراً ما يفكر ملياً قبل ان يتكلم أو يتصرف. التعامل مع الحمل صعب للغاية لانه متهور ولا يمكنه تقبل سيطرة اي جهة أو شخص وهو وبشكل دائم يتحدى الجميع، حتى نفسه.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

برج التوأم غالباً ما يملك مقاربة متناقضة للحياة، ما يجعله يبدو للاخرين وكأنه بوجهين. ولكنه بشكل عام من النوع الذي يقوم عكس ما يمليه عليه اي شخص اخر، فهو لا يمكنه الالتزام بأي تعليمات كما لا يستطيع أن «يطيع».
السبب خلف التمرد والتحدي هو لانه وبكل بساطة يمكنه القيام بذلك. حتى الامور البسيطة مع الجوزاء يمكنها ان تتحول الى مواجهة ومعركة، ان طلبتم منه حجز مقعداً لاحدهم فهو لن يتردد قبل إبلاغكم بان الامور لا تسير كذلك. وبالنسبة لبرج يعتبر مستمع ممتاز ويملك قدرة خرافية على التواصل، فان عدم قدرته على ان يكون كذلك حين يتعلق الامر بالسلطة مذهل. في الواقع الجوزاء يدخل مرحلة «الصمم» الكلي حين يتم إبلاغه بما عليه القيام به.. هو من الابراج التي لا يمكنها التعامل بإيجابية مع السلطة وذلك لان نزعة التحدي داخله مشتعلة طوال الوقت.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي عنيد جداً وهو لا يتقبل أي تعليمات أو نصائح من اي شخص كان حين يقرر القيام بما عليه القيام به. لا يمكن تبديل رأي الجدي مهما حاول اي شخص اقناعه بالمنطق. البرج هذا يسير في الحياة وفق المقاربات التي حددها لنفسه وهو يرفض القيام ببعض الامور فقط لانه يستطيع الرفض.
مشكلته هي انه يظن بانه دائماً على حق وبالتالي نزعة التحدي نابعة من غرور الى حد ما. صحيح أنه غالباً ما ينفذ الامور وفق مقاربات تعود عليه بالفائدة ولكن ذلك لا يعني انه دائماً على حق.
برج لا يستمع سوى لنفسه لان عقله يبلغه بان كل الاصوات الخارجية لا تريد مصلحته وبأنه الادرى. ولكن المعضلة معه هو انه يصعب التعامل معه وبشكل دائم حتى حين لا يكون هناك اي سبب للتحدي والتمرد.


 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو لا يمكنه تقبل مبدأ السلطة والقوة، هو متمرد أزلي يعاني الامرين كل يوم في حياته حين يجد نفسه ملزم بإتباع القوانين والتعليمات. الدلو اكثر الابراج تحدياً لكل شيء، فالامر فطري وفي كل ذرة من كيانه.
وحين نضيف الى المعادلة الانا المتضخمة الخاصة بهذا البرج فنحن امام شخصية لا تهادن ولا تساوم ولا تستمع. الدلو غالباً ما يكون سبب فشله الخاص لانه لا يعترف بان الاخر محق ولا يمكنه التعامل

قراءة المزيد ...

قد تقرأ أيضا