الارشيف / المرأة / أبراج وتطلعات / مجلة الجميلة

صفات لا تعرفونها عن رجل الأسد! #أبراج_وتطلعات

لكل برج شخصية وصفات مختلفة عن البرج الآخر، سواء في الحب أو العمل أو حتى في التعاطي مع المحيط ومع نفسه. فإذا كنت من مواليد برج الاسد وترغب بمعرفة المزيد حول صفات وميزات هذا البرج إليك أبرزها:

شخصية برج الأسد إجمالاً مُحيّرة، وكل من يتعامل معه يجد نفسه أمام سلسلة كبيرة من التساؤلات: "هل هذا الانسان حقاً معطاء أم هو رجل أناني يحب نفسه فقط؟ هل يمتلك صفات الزعامة أم أنه يتظاهر بامتلاكها؟ هل هو شخص اجتماعي كما يدّعي؟".. هناك شيء لدى الرجل الأسد ولا يمكن لأي انسان انكاره انها كفاءته بالحب والعمل.

رجل الاسد، خلوق وعاطفي مع المرأة الا أنه يملك شخصية متسلطة.. يتمتع بطاقة حب كبيرة جدا وقابلة للانفجار عند أول إشارة، وان لم يتمكن من التنفيس عنها ذبل وظهر و كأنه يعيش في مأساة حقيقية.

وإذا حالفه الحظ والتقى بالشريكة المثالية انقلب إلى بركان حقيقي يطلق حمم العشق والإعجاب والبذخ، فتراه يتعامل مع محبوبته بوسائل ملتهبة، ودعوات متتالية، وهدايا فاخرة، والكثير المغريات الأخرى التي يستحيل مقاومتها، لذلك لا بد للانسانة التي تحصل على هذا الحب العظيم والاهتمام الكبير تقديم المقابل الا أن هذا المقابل هو التضحية بجزء من حريتها وأعصابها في بعض الأحيان، ذلك لأن الرجل الأسد كالسجّان وإن كان سجنه هذا من الذهب، وهذا كله بسبب غيرته الشديدة على محبوبته من جميع الرجال، وتراه يتدخل في شؤونها سواء كانت كبيرة أم صغيرة، ولا يتردد في استخدام العنف إذا شك بسلوكها أو إخلاصها له .. بالنسبة لزوجة هذا الرجل عليها اظهار الطاعة له، وابداء إعجابها به، واغماض عينيها عن حبه للعظمة الذي يبدو واضحا جدا في شخصيته، ومحاولة مواجهة حماسه واندفاعه باستخدام الرزانة والتعقل.

 

يُعتبر رجل برج الأسد في الاحتفالات والمناسبات مصدرا للتسلية والمرح، الا أن هذا الأمر لا يمنعه من المحافظة على كرامته وقدره بالشكل الملائم، وبما أنه يعشق الجمال ويُقدره بشكل كبير قد يبدو في بعض الأحيان منشغلا عن زوجته بتأمله الوجوه الحسنة، لكن بنية غير سيئة لا يقصد بها الخيانة، على كل حال يملك هذا الرجل ابتسامة مشرقة وقلب طيب كفيلان بمحو أخطاءه سواء مع زوجته أو مع الآخرين، وكثيراً ما يختار رجل الأسد زوجة دون مستواه كي يبقى محتفظاً بدور السيد بشكل كامل، وإذا فشل بالاختيار وشعر بأن زوجته تنافسه في السلطة أصبح تعيساً مُعكر المزاج، ومن المعروف عنه عدم حبه لانجاب الكثير من الأولاد على الرغم من كونه أب عطوف محب لأبنائه ومهتم لرعايتهم.

عقدة رجل الأسد هي الخوف من أمرين وهما الفشل وسخرية الناس، وفيما لو لقي التشجيع الضروري أصبح لا يخشى شيئا، العيش لجانبه متعة حقيقية إذا تمكنت المرأة من نسيان ذاتها واحترامه معاً.
وإذا أسعفه الحظ ولقي رفيقته المثالية انقلب إلى بركان حيّ يطلق حمم الغرام والإعجاب والبذخ، وسائله مع الحبيبة وسائل ملتهبة، ودعوات متلاحقة، وهدايا فاخرة، وغير ذلك من المغريات التي يصعب بل يستحيل مقاومتها، مقابل ذلك لا بد للمرأة التي تحصل على مثل هذا الحب العظيم من أن تدفع ثمنه من حريتها وأعصابها أحياناً، ذلك بأن رجل برج الأسد أشبه بالسجّان وإن كان سجنه من ذهب، إنه يغار على حبيبته من جميع الرجال، ويتدخل في شؤونها الكبيرة والصغيرة، ولا يتردد في إظهار العنف إذا راوده الشك في سلوكها وإخلاصها، بالنسبة إلى زوجة هذا الرجل عليها أن تـُظهر له الطاعة، وأن تـُبدي إعجابها به، وأن تـُغمض عينيها عن مركب العظمة الذي يبدو فيه بوضوح، وأن تـُواجه حماسه واندفاعه بالرزانة والتعقل.

من أكثر الأمور التي يرفضها هذا الرجل وبإصرار عمل زوجته في الخارج، ولعله يخشى منافستها له على هذا الصعيد، الا أنه لا يتردد في تقديمها لأصدقائه وهي بأجمل صورها ليتفاخر بها أمامهم، وتتصف معاملته لهاً بالاحترام والكرم والحماية دائما .. لديهما حياة اجتماعية مليئة

قراءة المزيد ...

قد تقرأ أيضا