الارشيف / المرأة / أبراج وتطلعات / مجلة الجميلة

هذه الابراج يحمل لها شهر آب/ أغسطس كل الرومانسية والحب #أبراج_وتطلعات

بدأ شهر آب/ أغسطس وما يحمله للأبراج يختلف ويتنوع. بعض الأبراج ستختبر شهراً عصيباً وبعضها الآخر سينعم بفترة من الراحة والهدوء. على الصعيد العاطفي ما يحمله الشهر هذا للأبراج يختلف، بعض الابراج ستختبر فترة مثالية على الصعيد العاطفي واخر لن يطرأ أي جديد على حياتها واخرى ستمر بمرحلة صعبة.

من بين جميع الأبراج هناك ٣ فقط ستنعم بشهر من الرومانسية والحب، فالاعزب سيجد الحب والمرتبط سيختبر أفضل فترة في حياته على الصعيد العاطفي.

فمن هي هذه الابراج المحظوظة جداً على الصعيد العاطفي؟

 


الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الثور الأعزب خلال الفترة الأولى من الصيف لم يجد الحب، فهو الى حد ما رفع الراية البيضاء وقرر بأن الامر لا يستحق وفضل عزلة الموسم وبردوة مكيف الهواء على حرارة الطقس وإنعدام الحرارة في الحياة العاطفية. هذا الشهر الأمور ستكون مختلفة بشكل جذري وكل اللحظات التي أمضاها الثور بمفرده ستذهب بغير رجعة.

البداية ستكون بجدول حافل اذ ان الثور الذي كان نمط حياته بطيء الى حد لغاية الان سيجد نفسه يقوم بالكثير من النشاطات المختلفة، وهذه النشاطات ستوفر له فرصة اللقاء بالحبيب. العلاقة وكما تتوقع لها الابراج ستدوم وعليه فإن الثور سيجد نفسه يدخل عالماً جديداً عاطفياً وسيستمتع به لاقصى الدرجات. وليس على الثور القلق حيال أي شيء لان العلاقة لن تنتهي مع إنتهاء شهر آب/أغسطس، فكما قلنا مصيرها هو النجاح.

الثور المرتبط سيجد نفسه يختبر المرحلة الذهبية في العلاقة، وكل ما كان ينغض الامور عليه وعلى الشريك لن يكون مؤثراً بعد الان. الرومانسية ستكون في ذروتها والمبادرات حتى ولو كانت بسيطة ستدخل الفرحة الى قلب الثور والشريك في الوقت عينه. الفترة المقبلة ستكون فترة إستعادة الشرارة وإبعاد شبح الروتين عن العلاقة، والثور العاشق للروتين لا يمانع الإبتعاد عن الروتين وتجربة الامور الجديدة في العلاقة.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب الأعزب حاله حال الثور، اختار حياة العزلة منذ بداية الصيف ولكن لسبب مختلف تماماً. الأوضاع المادية للعقرب لم تكن تسمح له بالخروج والإستمتاع بصيفه. ولكن ورغم الأوضاع المادية الصعبة الا ان البرج هذا سيجد نفسه امام عشرات الفرص للدخول في علاقات مختلفة والمثير للغرابة هو أنه سيجد كل هذه الفرص في نفس الاماكن التي كان يقصدها كل يوم. العقرب بطبيعة الحال سيختار الشريك الذي سيهتف له قلبه ومن هناك كل الامور ستتبدل وسيجد نفسه في قمة الإبداع لناحية الخروج بافكار لمواعيد لن تكلفه الكثير.

الواقع هذا سيجعل العلاقة تختلف كلياً عن كل العلاقات التي اختبرها العقرب من قبل لان النشاطات التي سيقوم بها مختلفة. وهذا امر إيجابي لان الروابط سيتم تكوينها بسرعة وهي ستكون قوية.

في المقابل العقرب المرتبط يختبر حالياً صيفاً مملاً على الصعيد العاطفي وذلك لانه ما زال ينتظر ان يقوم الشريك بالمبادرات وبالتخطيط للمواعيد والنشاطات. ان كان هدف العقرب الخروج من مرحلة الملل هذه فعليه التوقف عن التوقع من الشريك القيام بكل التخطيط وعليه ان يضع الجهود. في حال قرر العقرب القيام بذلك فهو امام فترة مثيرة جداً من الرومانسية والحب.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو خلال الأشهر الماضية لم يجد الوقت للقيام بأي شيء لان اعماله كانت تستهلك وقته كاملاً. البرج هذا منهك نفسياً وبدنياً، ولحسن الحظ شهر آب/ أغسطس هو الفترة التي سيمرح فيها ويستمتع.

الدلو الاعزب سيجد الحب وسيكون في مكان لم يخطر له من قبل، العلاقة ستكون نارية منذ البداية وسيجد نفسه يختبر مشاعر لم يختبرها من قبل كما انها ستكون رومانسية وجميلة وبعيدة كل البعد عن الدراما.

في المقابل الدلو المرتبط سيجد نفسه ينفتح عاطفياً على الشريك ولن يمانع إمضاء كل

قراءة المزيد ...

قد تقرأ أيضا