الارشيف / الرياضة / الرياضة العالمية / هاى كورة

صفقات ريال مدريد نقطة ضعف أمام باريس سان جيرمان

هاي كورة_ يواجة ريال مدريد اليوم باريس سان جيرمان على آرضية ملعب حديقة الأمراء معقل الأخير، ضمن الجولة الآولى من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ملك دوري أبطال أوروبا ” ريال مدريد” في السنوات الأخيرة كان يتميز بهجوم كاسح، بقياده مهاجمه الأول كريستيانو رونالدو، وكان يحصد اللقب بفضل تلك الأهداف الغزيرة، رغم أنه لم يكن مميز دفاعيًا بشكل كبير.

ريال مدريد إستقبل 16 هدف في موسم 2017/2018 و 18 هدف في موسم 2016/2017 عندما توج باللقب، القوة التهديفية للفريق جعلته يهزم المنافسية من خلال ضربه بقوة اكبر.

لكن غادر رونالدو، ولم يتمكن الريال من تعويضه هجوميًا، وعانى الفريق الملكي في الموسم الماضي، وخرج من الأدوار الأولى.

الموسم الماضي الفريق كاملا سجل 15 هدف في دوري الأبطال، نفس الأرقام التهديفية لـ رونالدو وحده في سنواته الأخيرة بالقميص الأبيض.

هذا الموسم الوضع يختلف بعض الشيء، بعد تعاقد الفريق الملكي مع لاعبين جدد ، لكن أرقامهم توحي إلى أنهم سيكونوا نقطة ضعف لريال مدريد أمام باريس، لقلة خبرتهم في البطولة.

المسؤولان عن هذه المهمة هما بنزيما وبيل مرة آخرى، ولكن يضاف إليهم لاعبان جديدان. الأول هو هازاد، ولكنه يظهر أكثر في المساعدة بالأهداف على تسجيلها، البلجيكي سجل ستة اهداف في 44 مباراة لعبها في دوري الأبطال، ثلاثة منهم كانوا من ضربات جزاء.

اللاعب الثاني هو يوفيتش الذي سيشارك للمرة الآولى في دوري الأبطال، الموسم الماضي شارك في الدوري الأوروبي وأنهى الموسم بعشرة أهداف. حاليا يلعب دور البديل.



قد تقرأ أيضا