الارشيف / الرياضة / الرياضة العالمية / بوابة الشروق

برشلونة يساعد يوفنتوس.. ويستهدف التعاقد مع بينتانكور

أكد تقرير صحفي على استهداف برشلونة الإسباني التعاقد مع الأوروجوائي رودريجو بينتانكور، متوسط ميدان يوفنتوس الإيطالي، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وكانت أنباء قد تواترت، بداية الميركاتو الصيفي الحالي، عن تطلع إدارة يوفنتوس للقيام ببعض عمليات البيع، من أجل موازنة شئونه المالية، خاصة مع إنفاق إدارة النادي مبالغ طائلة، من أجل التوقيع مع الهولندي ماتياس دي ليخت والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

لكن أسماء، على غرار الفرنسي بليز ماتويدي والألماني سامي خضيرة والأرجنتيني جونزالو هيجوايين والكرواتي ماريو ماندزوكيتش، لم تغادر قلعة السيدة العجوز، رغم ارتباطها إعلاميا بإمكانية الرحيل، هذا الصيف، ولم ينجح قادة اليوفي في التخلي عن أي من لاعبي الفريق، باستثناء المهاجم الإيطالي مويس كين، والذي حط رحاله في إيفرتون الإنجليزي، في صفقة أدرت على خزائن بطل السيريا ما قوامه 40 مليون يورو.

ويعتزم يوفنتوس القيام بعمليات بيع أخرى، قبل انغلاق نافذة الانتقالات الصيفية، وقد يجد النادي في اهتمام برشلونة بالتوقيع مع بينتانكور، سبيلا للوصول إلى مراده، بحسب ما كشفت عنه جريدة "جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية.

ويتطلع قادة برشلونة لتدعيم وسط ميدانه ببينتانكور، اللاعب الذي يملك في رصيده 67 مباراة مع يوفنتوس، وتُقدر بطاقته السوقية بـ35 مليون يورو، وفقا لموقع "ترانسفير ماركيت" العالمي.

يُذكر أن عقد انضمام بينتانكور إلى يوفنتوس يتضمن بندا، يسمح

تابع من المصدر

قد تقرأ أيضا