الارشيف / الرياضة / الرياضة العالمية / بوابة الشروق

جوهرة إسبانيا الصاعدة البديل المنتظر في التشكيل الهجومي لبرشلونة

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الأربعاء، أن اللاعب الشاب انسو فاتي، نجم أكاديمية نادي برشلونة الإسباني "لا ماسيا"، كان أحد مفاجآت الحصة التدريبية للفريق الأول للنادي الكتالوني صباح اليوم.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن هذه هي المرة الأولى التي يشارك فيها فاتي،صاحب الأصول الغينية، في تدريبات الفريق الأول لبرشلونة.

وانضم فاتي، الذي يحمل الجنسية الإسبانية، لصفوف قطاع الناشئين لبرشلونة منذ ست سنوات، عندما كان في العاشرة من عمره ليخطف أبصار ويثير إعجاب جميع المدربين الذين تولوا تدريبه منذ مجيئه.

وأوضحت الصحيفة أن فاتي مدد تعاقده مع برشلونة خلال اليومين الماضيين حتى عام 2022، وخاض اليوم أول مران له تحت قيادة المدير الفني للفريق الأول، ارنستو فالفيردي.

وأكدت "آس" أن فاتي نال إشادة جميع المدربين في برشلونة الذين أعربوا عن إعجابهم الشديد بتطوره السريع وجرأته وقدرته على تنفيذ الانطلاقات وتسجيل الأهداف.

يشار إلى أن فاتي كان أحد أبرز اللاعبين في دوري الشباب بإسبانيا في الموسم الماضي.

ويواجه فالفيردي مشكلة كبيرة في اختيار التشكيل الهجومي لبرشلونة قبل مباراته أمام ريال بيتيس يوم الأحد المقبل في المرحلة الثانية من بطولة الدوري الإسباني "الليجا"، وذلك بسبب سلسلة الإصابات التي ضربت الثلاثي لويس سواريز وعثماني ديمبلي وليونيل

تابع من المصدر

قد تقرأ أيضا