الارشيف / الرياضة / الرياضة العالمية / بوابة الشروق

برشلونة يحل ضيفا ثقيلا على ليفانتي.. وإشبيلية في مواجهة جيرونا

تستأنف اليوم، الأحد، مباريات الجولة السادسة عشر من عمر الدوري الإسباني الممتاز بأربعة مواجهات قوية، أهمها مباراة برشلونة متصدر الترتيب أمام مضيفه ليفانتي، في العاشرة إلا الربع مساءص على ملعب سيوتات دي فالنسيا، فيما يفتتح إشبيلية رابع الترتيب مباريات اليوم في الواحدة ظهرًا أمام جيرونا، ويحل ريال بيتيس ضيفًا على إسبانيول، فيما يواجه هويسكا فريق فياريال.

ففي أهم مباريات اليوم يسعى برشلونة بقيادة نجمه الأول ليونيل ميسي، لإعادة فارق الثلاث نقاط مع أقرب منافسيه أتلتيكو مدريد، والذي يحتل المركز الثاني بفارق الأهداف فقط، بالفوز على ليفانتي صاحب المركز السابع، برصيد 22 نقطة.

ويدخل الفريق الكتالوني مباراة اليوم بعد التعادل في المباراة الأخيرة أمام توتنهام الإنجليزي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري الأبطال، بهدف لكل فريق بعدما كان الفريق متقدم بهدف الفرنسي المثير للجدل عثمان ديمبلي، حيث يسعى الفريق إلى العودة لطريق الانتصارات مرة أخرى لتعزيز موقعه في صدارة «لاليجا».

على الجانب الأخر يسعى ليفانتي الذي يقدم موسمًا جيدًا حتى الأن، إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام العملاق الإسباني سواء بالتعادل أو ربما خطف الفوز على ملعبه، حيث يضعه الفوز في المركز الخامس بفارق أربع نقاط فقط خلف ريال مدريد صاحب المركز الثالث برصيد 29 نقطة.

وفي باقي مباريات اليوم، يلتقي إشبيلية رابع

تابع من المصدر

قد تقرأ أيضا