الارشيف / الرياضة / الرياضة العالمية / موقع سوبر كورة

تعرف على رؤية صحف اسبانيا للكلاسيكو

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

أفردت الصحف الاسبانية الصادرة اليوم، الاحد، مساحات واسعة للحديث عن المباراة المرتقبة التى تجمع بين ناديا برشلونة وريال مدريد فى الخامسة والربع مساء بملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورى الإسباني "الليجا".

 

البداية مع صحيفة "ماركا" التي عنونت "ذاهبون إلى الليجا"، وقالت الصحيفة أن مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد ستحدد مستقبل جولين لوبيتيجى مع النادي الملكي، بينما يتطلع برشلونة لتوجيه الضربة القاضية إلى الريال وذلك بتحقيق الفوز وتوسيع فارق النقاط إلى 7.

ماركا
ماركا

أما صحيفة "آس"، فعنونت "الكلاسيكو هو دائماً كلاسيكو.. ناتشو يشغل مركز الظهير الأيمن في مباراة برشلونة وريال مدريد.. بقاء لوبيتيجي يعتمد على الخروج من ملعب كامب نو بنتيجة ايجابية".

اس
اس

فى حين عنونت صحيفة "سبورت"، "بدون رحمة.. برشلونة فى مهمة إستغلال الأزمة التي يمر بها ريال مدريد من أجل توسيع فارق النقاط إلى 7"، مشيرة إلى أن قائمة برشلونة في مباراة اليوم شهدت تواجد دينيس سواريز لأول مرة في الكلاسيكو بينما فينيسيوس هو الجديد على قائمة ريال مدريد.

سبورت
سبورت

صحيفة "موندو ديبورتيفو" عنونت "كلاسيكو غير مسبوق.. برشلونة يواجه ريال مدريد في غياب ميسي ورونالدو.. تطبيق تقنية الفيديو لأول مرة".

ويسعى برشلونة لإستغلال حالة إنعدام الوزن الذى يمر به ريال مدريد من أجل حصد النقاط الثلاث والابتعاد بصدارة الدورى الإسبانى وإنهاء حالة صيامه عن تحقيق الفوز بالكلاسيكو على ملعب "كامب نو" منذ مارس 2015.

موندو
موندو

ويدخل ارنستو فالفيردى المدير الفنى لنادى برشلونة مباراة اليوم، وسط حالة من التوتر تسيطر على علاقته بإدارة النادى الكتالونى فى ظل تغيير هوية وأسلوب لعب الفريق، والمتعارف عليه باسم "الكرة الشاملة"، بالإضافة إلى عدم الاستعانة بالصفقات التى يبرهما النادى مثال فيدال نجم بايرن ميونخ الالماني ومالكوم المخطوف من روما، والتركيز على مجموعة بعينها، حسبما ذكرت وسائل الاعلام الاسبانية فى وقت سابق.

 

فى المقابل، يسعى ريال مدريد لإنهاء سلسلة النتائج السلبية بمسابقة الدورى الإسبانى وإستعادة نغمة الإنتصارات من أجل تقليص الفارق مع برشلونة إلى نقطة واحدة والبقاء فى دائرة المنافسة على حصد لقب "الليجا".

 

وفشل ريال مدريد فى تحقيق الفوز بأخر 4 مباريات بمسابقة الدورى الإسباني، حيث خسر أمام إشبيلية وديبورتيفو الافيس وليفانتى فيما تعادل مع أتلتيكو مدريد.