الاخبار / أخبار دولية / aetoswire

فيرجن فوياجيز تطلق خدمة توصيل الشمبانيا حسب الطلب شيك فور شامبين ضجة الاخباري

ميامي -الخميس 10 أكتوبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فيرجن فوياجيز"، العلامة التجارية الجديدة في مجال أسلوب الحياة التي تسعى لإحداث تغييرٍ جذري في قطاع السفر، عن خدمتها الحصرية لتوصيل الشمبانيا حسب الطلب "شيك فور شامبين". وفي إطار سعيها لمواصلة ابتكار أكثر العروض جاذبيةً في البحر، تُمكّن "فيرجن فوياجيز" البحارة من طلب الشمبانيا في أي مكانٍ على متن سفينة "سكارليت ليدي" عبر هزّة بسيطة لهواتفهم.

ويُمكن للأشخاص الراغبين في الوصول إلى مستوى جديد من الرفاهية تدليل أنفسهم في "سيب"، ردهة الشمبانيا وبار الكافيار الفاخر الذي أطلق مؤخراً.

وفي هذا السياق، قال توم ماك آلبين، الرئيس والرئيس التنفيذي لـ"فيرجن فوياجيز": "لا يوجد وقتٌ باكرٌ لاحتساء الشمبانيا، وهناك دائماً شيءٌ يستحق رفع نخبٍ له على متن سفينة ’سكارليت ليدي‘. ونسعى إلى أنّ يستمتع البحارة بعطلات رائعة، فما من طريقة أفضل لتشعروا بأنكم نجومٌ من احتساء رشفةٍ من الشمبانيا أينما وحينما رغبتم".

"شيك فور شامبين"

توفّر "فيرجن فوياجيز" للبحارة سبباً إضافياً للاحتفال باللحظات الممتعة في الحياة من خلال خدمة "شيك فور شامبين" للتوصيل حسب الطلب. وعند هز الهاتف خلال تشغيل تطبيق "فيرجن فوياجيز سيلور"، سيظهر زر "فيرجن فوياجيز شامبين" السري الذي وبضغطة واحدة سيتمّ توصيل زجاجةٍ من "موي شاندون إمبيريال" إليكم.

ومن جهته قال نايثان روزنبرغ، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق لشركة "فيرجن فوياجيز": "تتمثّل قمّة الرفاهية في الحصول على الشمبانيا وكأنها رهن إشارتك والدعوة إلى نخب أو حتّى هز الكأس. ونلتزم في إيجاد العلامة التجارية الأكثر جاذبية في قطاع السفر، وفكّرنا ملياً بكيفية مساعدة البحارة على الحصول بكلٍّ سهولة على رشفةٍ من الشمبانيا خلال رحلتهم، ومن هنا برزت فكرة ’شيك فور شامبين‘".

وتتضمن هذه الخدمة المقدّمة في دلو شامبانيا "فيرجن" أحمر براّق ملفتٍ للأنظار ويُعدّ مدعاةً للحسد، زجاجة بسعة 750 ميللي لتر من "موي شاندون إمبيريال" بالإضافة إلى كأسين. وتُعدّ "موي شاندون إمبيريال" مزيجاً من 200 نوعٍ من أفضل كروم العنب، حيث يجمع بين العنب الأحمر وعنب مونييه الطري والعنب الأخضر، ما يشكّل مزيجاً مثالياً لنهارٍ أو ليلة من الإبحار في البحر الكاريبي الدافئ.

"سيب"

تُعدُّ "سيب" ردهةً للاستجمام مصمّمةً للاستمتاع بكأسٍ باردٍ من الشمبانيا. وتضمّ الردهة مجموعةً منتقاةً من علامات الشمبانيا، بما في ذلك، "موي شاندون إمبيريال"، وهي شركة الشمبانيا المفضّلة لدى "فيرجن فوياجيز". ويُمكن للبحار اختيار كاسٍ من الشمبانيا بسعر 9 دولار أمريكي أو زجاجة بسعر 1,000 دولار أمريكي. وبإشارةٍ إلى تراث "فيرجن" البريطاني الذي يتّسم بالمثالية والغرابة، تُوفّر "سيب" وجباتٍ مميزة خاصة بها لشاي ما بعد الظهيرة لتسرّ نظركم وتمتّعكم بطعمها الشهي خلال الاحتفاء بأجواء المحيط.

وصُممت الردهة على يد فريق التصميم بشركة "فيرجن فوياجيز" وتتمتع بتصاميم مكانية مقدّمة من قِبل "إتش كي إس هوسبيتاليتي إنتيريور"، وهي مستوحاة ألق وفوران الشمبانيا. وتُشجّع "سيب"، التي تضمّ باراً طويلاً من الرخام بتطعيماتٍ من اللون الذهبي الزهري، البحارة على ترفيه أنفسهم بزوجٍ من أكثر الأشياء فخامةً وهي الشمبانيا والكافيار. وتتلاءم التدرجات الذهبية والزهرية الوردية مع لون الشمبانيا المقدّمة، وتقابل اللون الأزرق للمياه العميقة والبار والطاولات البيضاء المصنوعة من رخام كارارا. وتُسهم كلّ من المقاعد الطويلة المنجدة بلون المحيط الأزق والسجاد الذي يلتف حول المساحات، في خلق جوٍ من المتعة والاسترخاء في جميع أوقات النهار فيما تشقّ السفينة طريقها وسط أمواج المحيط الأزرق.

عرض حجز لفترة محدودة

ويُمكن للبحارة احتساء نخب الموسم الافتتاحي لـ"فيرجن فوياجيز" من الآن وحتى 30 نوفمبر، وسيحصل الأشخاص الذين يحجزون رحلات بحرية لشهر أبريل أو مايو على زجاجة "موي شاندون إمبيريال" خاصة مجانية ذات إصدار محدود من "فيرجن فوياجيز" في غرفتهم عن الوصول. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للبحارة الذين يحجزون الآن الحصول على رحلتهم بخصم 50 في المائة على ودائعهم. وندعو البحارة المستقبليين ونائبي الربان لمعرفة المزيد عن "فيرجن فوياجيز" من خلال زيارة الموقع الإلكتروني: www.virginvoyages.com.

لمحة عن "فيرجن فوياجيز"

تُعدّ "فيرجن فوياجيز" علامةً تجاريةً عالمية في مجال أسلوب الحياة تلتزم بتنظيم أروع العطلات في العالم. وتعمل الشركة في الولايات المتّحدة والمملكة المتّحدة وأوروبا، ولها حالياً أربع سفنٍ قيد البناء بالتعاون مع "فينكانتيري"، الشركة الرائدة في بناء السفن.

ومع موسمها الافتتاحي المقرر لعام 2020، تم تصميم "ذا سكارليت ليدي"، أول سفينة لشركة "فيرجن فوياجيز"، لتعكس الفخامة والأناقة التي تميز اليخوت. وستتبنى "ذا سكارليت ليدي" مفهوم "آدلت باي ديزاين" الخاص بها للمسافرين الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاماً، حيث تضم مساحات مصممة من قبل بعض أهم الأسماء وأكبرها في مجال التصميم الداخلي المعاصر.

وستكون جرعات فيتامين البحر "فيتامين سي" متداخلة بشكلٍ طبيعيٍ في جميع أنحاء السفينة، لإطلاق العنان للرفاه عبر مزيجٍ من اللحظات المُفعمة بالطاقة العالية المقرونة بالاسترخاء والانتعاش. وستشمل "ذا سكارليت ليدي" أيضاً وسائل ترفيهية جذابة وأكثر من 20 مطعماً حميماً من الطراز العالمي على متن السفينة. ومن خلال إضافة عنصر استثنائي على الرفاهية التي تشير إليها الشركة بعبارة أسلوب "الفخامة المتمردة"، ستوفر "فيرجن فوياجيز" قيمة مذهلة للبحارة من خلال جميع المطاعم ودروس اللياقة البدنية الجماعية والمشروبات الغازية ومجموعة من المزايا المجانية والـ"واي-فاي" والكثير من المفاجآت الأخرى التي تحضرها "فيرجن" بتكلفة مشمولة ضمن تكاليف الرحلة.

ستبحر سفينة "ذا سكارليت ليدي" منطلقة من ميامي إلى البحر الكاريبي في عام 2020، بحيث تستضيف على متنها أكثر من 2770 بحاراً و1150 فرداً من طاقم العمل المذهل من جميع أنحاء العالم. ابقوا على اطلاع من خلال زيارة الموقع الإلكتروني التالي: virginvoyages.com للحصول على المزيد من التحديثات.

تابعوا شركة "فيرجن فوياجيز" على:

"إنستغرام": virginvoyages@

"فيسبوك": virginvoyages@

"تويتر": virginvoyages@

"لينكد إن": Virgin Voyages

"يوتيوب": Virgin Voyages

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. ويُمكنكم الاطلاع على البيان الصحفي الكامل على الرابط الإلكتروني التالي:

/https://www.businesswire.com/news/home/20191009005133/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا